正在加载视频...
视频加载失败
قالها، ولم يرحل
10 条评论

لو كلامك نابع عن منطق وفني مافي مشكلة لكن الي يعرفك ويذكر سناباتك من 2019 عن رونالدو يعرف ان كلامك وانتقادك كرهًا فيه بعيد عن الامور الفنية او المنطق

كيف اخذك بجديه وبدون تحيز وانت اول ماطلعت للسوشل ميديا عرفناك بتقليلك من رونالدو ؟ لا وتبيه مشكله فريق اللي بآخر العالم يعرف انه النصر وهذي عوايده

خذ راحتك تعودنا استغلالك لاسم رونالدو عشان (يطلع اسمك) تفلسف يا رجال وخذ راحتك بس خلك فاكر ان رونالدو من بعد اليوفي من فريق وضيع لفريق اوضع (ذي الحقيقة ما تقدر تضحك فيها ع الناس) لو راح السيتي وبعدها الهلال .. كان حتى اسمك ماحد شافه 😂

غوارديولا اليمن يرسل تحياته لك ويقولك اليوفي قبل يجيهم كان بطل الدوري 8 مرات متتالية ولاعب نهائيين دوري ابطال، بعده الانتر رأى النور وهذا دليل على بطلان اتهامات كرهي له

والله ثم والله اكبر مشكلة بالنسبه لك هي تواجد رونالدو لانك شبيح لميسي والله اذكر ايام الكالتشيو ورونالدو موجود تتابع ٩٠ دقيقه من مباريات اليوفي عشان تتصيد على رونالدو وتطلع تنسف سابع جد له المشكله وقتها رونالدو هداف الدوري الايطالي والان مسوي تنظر على جمهور النصر ياقورديلا اليمن

وقتها كوالياريلا هداف الدوري الايطالي ذو السبعة وثلاثون عاما

كلامك تافه مع احترامي لشخصك على انك اشتغلت بالرياضة بشكل احترافي ومع ذلك مشاعرك تتحكم بارائك بذا الشكل شي مخجل. قبل شهرين كان شايل الليلة الحين اكبر مشكلة هو تواجده؟

حتى سبق مدحت ماني بس هل ابيه يكمل طبعاً لا، فرق بين الاشادة باداء في مباراة وانصاف اللاعب عليها وبين التاثير الفعلي على المدى الطويل

عبدالملك الناس تحسبك فاهم كوره لانك تعرف تسولف وتتحدث والحقيقه عكس كذا أبدا 🤦🏻♂️🤦🏻♂️

جب الفيديو احسن من الصورة

