Loading video...
Video Failed to Load
قول وفعل..!
18,752 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

الكاتب وزع الادميرالات قسمين اكاينو اوكيجي فوجي (إرادة خاصة وقوية) ارماكي كيزارو( خاضعين للحكومة وخائفين) لذلك ارى اضعف ادميرالين مروا على البحرية اللي هم كيزارو و ارماكي بسبب شخصيتهم الخاضعة لا يمتلكون الملكي واعتمادهم الكامل على الفاكهة.

لو جته البيغ مام بتشقه

رغم اني فانز للبحرية بس اكاينو بلسانه قال لقد عارضت قرار الغاء التشيبوكاي ولكن قرار القادة لا يمكن تغييره يعني ما اخذوا بقرار اكاينو بدهم ياخذوا بقرار فوجيتورا ؟؟

والله ونعم في الايشو 💜

بالرغم ان حتى أكاينو كان معترض على هذا القرار لكن مافعله فوجي في دريسروزا كان كفيل بإحراج الحكومة لإلغاء هذا النظام رغم عدم رغبتها بذلك

الغينسي انت طبقت نظام الخصوم في الادميرالات وخليت كيزارو اقوى من اوكيجي لانه واجه ماركو طيب ياذكي كيف ارماكي اقوى من فوجي مع ان خصمه كارير اللي اقوى من مورلي😂😂

على الرغم انه اكثر من أحدث تغيرات بين الادميرالات بعد السنتين إلا أن ظهوره قليل جداً، اشتقنا له

انتظر متا يتواجه مع ميهوك

فعلاً مفروض المنصب معد يهمه الحين

ماقدر يلغيه إلا يوم جاء الريفيري بأمر من الملوك قائده اكاينو عارضه ورفضوا الجوروسي والملوك تبي فوجيتورا يقدر بنفسه ؟؟؟؟


