Loading video...
Video Failed to Load
كل توترز جيش.
127,298 views • 2 years ago •via X (Twitter)
9 Comments

تصحيح: العسكري توفى على طريق صيدا القديمة وليس بصيدا

مدام لا مش ١٠٠ مرة يوصل الجيش الاكل والغراض على البيت، هيدا مش شغله. ما كان عم يتمسخر على الجيش، انا فهمتها انتقاد لواقع مؤسف وصلناله، هاي مبدأ الكوميديا. يا ريت عملتي فيديو لما وصل الجيش يشحد ١٠٠$ من اميركا او قطر لعناصره…

عزيزتي ندين، الجيش لكلّ اللبنانيين وليس لمجموعة تدّعي حبًّا سياسيًّا وتدافع عنه إنتقائيًّا. مثلًا، تذكّرتي إنتقائيًّا الإعتداء اللفظي على الجيش من الثورة وتناسيتي الإعتداء العسكري القاتل من حزبالله على نقيب طيّار بالجيش. حالة الجيش المذرية لحدّ الكوميديا السوداء هو نتيجة سياساتكم

خليتيني اتضامن مع نور

مشي الحال صوتنا وصل وان شاء الله بيتربى وبكون عبرة لغيره.

يعني وين المشكل ؟!؟! يمكن العسكري يحضر الفيديو ويضحك !!! المشكل مش هون !؟! المشكل انو العسكري مظلوم يلي ظالمتو الدولة ! مش يلي عمل ال سكتش

He was not disrespectful. He was talking facts and making fun of the reality. There's a difference between mocking and "making fun". A lot of those who work at totters probably have university degrees also. We can make fun of that reality too, it doesn't mean we are "mocking" those who went to university. I usually don't like his comedy but I'm here to defend his right to say whatever he wants as this is called freedom of speech.

يسلم تمك.منيح انو بعدو هالعسكري بخدمتو ليضل في بلد مش بلدات..لازم ما يكون في حرية رأي بخصوص الجيش اللبناني واي واحد بيتنمر او يحاول يتمسخر لازم يشحطوه متل الكلب عالحبس كم يوم ليتربى

يسلم تمك والف تحية للجيش البناني اللي صامد ❤️


