Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
كل عام وانتم بخير
175,004 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 10

لو صدام كان موجود كنا صرنا قوة اقليمية احنا والعراق

اشكرك طمنتنا 😂

صدام لايقارن بأحد بطل ومالة مثيل

لعد خل يحضره حفره من هسه

و انتم بخير!!!

للأسف صدام رحمه الله 40 سنة حارب عقيدة السلف الصحيحة اللي تحارب المقامات والبدع والشركيات وتدعو لولي الأمر في المنشط والمكره! ما استفاد من تطور الإعلام لدعوة الشيعة أو على الأقل اصلاحها وتهذيبها! ترك الأشاعرة والشيعة يسرحون ويمرحون بعقائد البلد بل قربهم إليه بطانة، فانقلبوا عليه!

انت بألف خير وسلامه يابو تمام عام جديد ان شاء الله رجوع الأبطال إلى العراق 🌹

وانت وكل عراقي شريف بالف بالف خيررر الله يخلصكم من طغاة العصر ايران وذيولها العراق بلد عريق بلد الحضارات والعلم واسفنا على حال العراق العظيم ان يكون مكان للطميات لا اكثر .. تحياتنا لك من ابناء اميه ، لكلامك الي يثلج الصدر 💚✌🏻💚

أكل خرااا وأنطم عار

Your response has been requested. Please represent your area by completing the Speaker’s Audit! >
