Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
كل مبتدع ينادينا باسم جلاده ..⛓️
11,865 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
38 Yorum

السروريه ينادون فينا جامي

نعم كل أهل البدع على اختلاف مناهجهم ضالة ينادوننا باسم جلاديهم

بارك الله فيكِ وفيه

وفيك بارك الله

والنبي عليه الصلاة والسلام قال عنكم احداث الاسنان سفهاء الاحلام تقاتلون اهل الاسلام وتدعون اهل الاوثان

هؤلاء الخوارج ونحن لسنا خوارج بل مداخلة كما سميتمونا 🤭

أحسنت وثبتك الله وجزاك الله خير

وكل سلفي راكع منبطح لولي امره

اللهم احفظنا ولي أمرنا واجعلنا له منبطحين لحفظ دماء المسلمين واعراضهم.

ابن طيميه كله مغالطات نفس دينكم علا شنو جلادنا 😂لا تخليني اهينك

روح حرر القدس بدل الكلام الفاضي

مسلمين سنة اكيد لكن لسنا وهابية متطرفة

الوهابية هي فرقة ضالة لا علاقة بأهل السنة ولا السلفيين بها هذه تسمية ألصقها الاتراك كذبا وزروا بالسلفيين.

مدعي السلفية (الجامية)😂🔥💔 كالعاهرة

أحسنت بارك الله فيك

الوهابية المداخلة الجامية الحشوية المجسمة علماء السلاطين

والصراخ على قدر الالم

حفظ الله الجزائر وأهلها وكل المسلمين وجميع إخواننا في العالم و الناس الطيبين

انتم تمثلون السلف من أبائكم وأجدادكم من أبناء بن سلول ومن يقرأ سورة التوبة لا يرى أحد تنطبق عليه في هذا الزمان إلا أنتم من كلاب المقبور محمد أمان الجامي والأخنزر منه تلميذه ربيع بن هادي المدخلي

ايه والله صدقت

نحبكم اهل الجزائر

أضم صوتي لصوتك

ايش يعني مداخلة؟

والاستواء فإن حسبي قدوة فيه مقال السادة الأنجاب الشافعي ومالك وأبي حني فة وابن حنبل التقي الأواب وبعصرنا من جاء معتقدًا به صاحوا عليه مجسم وهَّابي و الله والله والله إني من العامة وأشهد لهم بأنهم على حق وإن كانوا قلة قليلة ومن يتهجم عليهم فلي حسد و غيرة و سوء الأخلاق

فهم أحباب و أصحاب و إخوة لي لا لغلو فيهم ما عاذ الله فأسأل الله أن يثبتني و يهديني ويصلح حالي و حال المسلمين فكلامهم قال الله قال الرسول ﷺ

لست مدخليا لكنني وهابيا

كلاام ولا بعده احسنت

لا ؛ أحيانا ينادي عليك عاقل أن كف عن حماقتك، لكن لأن جهلك مركب تظن انك على خير عظيم!!

انتم واسيادكم عبدت ترامب

المدخلي والجامي فرقة خارجة من السلفية فرق ضالة ومظله أصحاب الفتن هم لنفاق أقرب

انتم مجرد تبع لعلماء السلطان المدخلى وعقيدتكم طاعة ولى الأمر ولو ركب ظهرك وانتهك عرضك وباع ارضك وحارب دينك

كبيركم هو من اطلق عليكم مداخلة ووهابية وانتم خوارج ونحن مسلمين كما سمانا الله سبحانه وتعالى

اولا هذه لهجة ليبية ….ثانيا حسابك عبارة عن سب و شتم لفرق اخرى …لا تجادل بعلم او بأحداث او بقول علماء ….انك فقط حساب فتنة في فتنة …لا تمثل لا سنة و لا جماعة

هذا رأيك لا يهمني، ولم يطلب أحد رأيك بحسابي.

صح لسانك اصبت عين الحقيقة

انتم ثقبة الأمة وليس سلف الأمة لو كان عمر رضي الله عنه بيننا لجز رقابكم

ابن تيمية وهو رايح ينسب القدس لليهود 😂

We're Flying out now

