Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
كلام العقل .
11 Yorum

المبدأ العام أن التعصب الأعمى أمر سئ ومسئ والمفترض ينبذ من مجتمعنا ولكن حضرتك قلت أننا شمتانين، ما أعرف في مين وعلى إيه يا أخي من الأولى توجه نداءك وتهديدك لجمهوركم اللي عبر عن الشماتة بأم عينها حين تجمعوا حول نادينا بعد فوزكم بالدوري بالأعلام والهتافات ليه ما استنكرت عليهم؟ ولا ننسى نداءات يلو في كل مباراة الجمل ما يشوف سنامه

من قال : البس نظاره ؟! بالآخير من لبسها ههههه من قال : وداعيه ياآخر ديربي ؟! بالآخير من اللي هبط من قال : جمهورهم يحضر لأنهم بيهبطوا ؟! مين هبط!! كلها لجماهير الآهلي ورئيسهم وبقدرة قادر تحولت عليهم وباقي ماتابوا !! تكفيهم بطولتهم جبر الخواطرالمجمعه بجده وب12 محترف ههههه🤣💔🐸

لا نكذب ياخدمي ما احد فاضي انت ورصيف العار حقك. الملوك مشغولين بالفرح و التتويج بنخبة آسياو انت قاعد تصيح وتنبح . اقل وج انق إذ اع

في وقت تدهور وضع الاتحاد ، مدرج الاهلي بكل اطيافه تشمت والنتيجة ايش ... لذلك ما يتعضون وباقي مستمرين على نفس وضعهم

ماشالله على الرعاااع وعلى اخلاقهم طلاب حلقات تحفيظ انقلو ها عن ابو حنين لا تأمن الخدمي إلا والعصاء معاك

والله ماصدق البارح يابن دخيخ وأحد اتحاد ي على البارح داخل مع جمهور الأهلي ويقول دوري يلو هي هذا وش يبغى وما قصرو معه

اخوي احمد الحرمان وعقده النقص تسوي اكثر من كذا 😂😂😂

take your mind off things and listen

عندما تم تهبيط الاهلي رأينا جمهور الاتحاد يحتفل بالشوارع وعندما حققو بطوله رأيناهم يحتفلوون اما بوابة النادي الاهلي وفي مجالسهم يسخرو من الاهلي كل شي موثق ليت سمعنا نصيحتك من اول الان لما جمهور الاهلي فرحاان ورد شي بسيط مما حصله كلها مرفوضه بس وينك مانصحت من اول 🤍💚💚🏆💚🤍💚

بكل حيادية كذا مقطع شاهدته هناك من الاتحاديين شباب تقريبا في اعمار ١٦ -٢٠ هم من تدخل في احتفالات الاهلي وبالفعل عند التدقيق يكون المشجع الاتحادي حامل شال الاتحاد وداخل اوساط النخبويين ، وجميع هذه المقاطع موجودة على تويتر عندها طبعا بعض المتعصبين اخذوا الشالات وحصل الا حصل ومعظمهم لايتعدون العشرين ربيعا ، وشخصيا كثير من الاهلاوية انتقدوا الفعل وانا منهم دامها فرحة الكل يشارك لكن الخطا في الموضوع هذا كله ماله داعي احتفال يكون للنحبة وشخص اتحادي ياتي بشال اتحادي للاستفزاز ، انا لا آتي بكلام من راسي لفضاوة او ما شابه لا لا لا وحتما لا انا نخبوي طبعا منشغل احتفال وتبريكات وارتباطات وهلم مجرة من انشغالات النخبوييين ، فقط حبيت اضع النقاط على الحروف وكيف شاهدنا ما حصل من امور جميعنا انتقدناها فقط للتوضيح حتى لا يتم استقطاع فاصل هام من القصة حسب ارادة سعادة المخرج الاتحادي والبدء من منتصف القصة ، نعم اي مقطع يتم مشاهدة شال اتحادي كما جاء في احداث هذا المقطع عليكم البحث عن جزيئة المقطع من بدايتهم حتى لا يكون المشجع الاهلاوي محل خطأ وهو بالاصح العاقل ، و بالاساس والاصح كان هناك مشجعي الاتحاد من اتوا بشالات ومتعلقات الاتحاد اوساط الافراح الاهلاوية لعمل استفزاز ومن هذا القبيل ، وما احب قوله على ماقيل واخص بذلك سعادة المخرج الاتحادي هناك مثل يقول ضربني وبكى سبقني واشتكى ، صباحكم عسل صباحكم اخضر نخبوي .

كلنا ندري وش صار آخر ثلاث سنوات من الطقطقة على الأهلي خاصةً من جمهور الخدم تحمل ما يجيك
