Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
كم كان عمرك وقتها؟
11 Kommentare

والله ما اقول .. بصوت أستاذنا أبو ركان @algassabinasser

@algassabinasser ابو راكان يقصد شي ثاني😂

How long have you been in each country?

صامدون بالكويت الحبيبه كان عمري 18 ربيع عشنا ايام القهر والعذاب النفسي كان الجنود في كل مكان ،،، غطينا الشبابيك والبيبان اول ايام القصف الجوي تحسبا لضرب الكيماوي 🇰🇼

أيام خوفونا من كيماوي صدام. هههههههههه كنت طفل واذكر صوت صافرات الانذار كان مرعب 😨😨

كنت صغيرة واذكر من يشغلون صافرة الانذار نروح ناكل من اكل الحرب اللي مخصوص للحرب 😅

٤ سنوات كان عمري واتذكر كل شي مع امي و خواتي جالسين في غرفه وحده و الاكل و المعلبات موجوده عندنا شعور كان خوف على لاحظات حلوه مدري كيف بس لمة اهلى كانت الاحلى في ذا الذكرى 💔

قبل انولد بخمس سنوات بس فاكرة كل شي

سنتين أتذكر بكل وضوح أطفال جيراننا كانوا يصيحون بصوت عالي من صفارات الإنذار وأنا كنت متخبّي بحضن أبوي الله يرحمه وأحس بالأمان كنت أشوف أبوي أقوى وأكثر هيبة من صدام

مادري من ضاحك على امهاتنا ان اكياس الزباله راح تحمينا من الكيماوي😂💔

رحم الله والديَّ و والديكم و المسلمين أجمعين. في فجر اليوم الذي تم فيه إعتراض صاروخ من العراق و سقط بالقرب من منزلنا في مدينة الخبر ، كان والدي يرحمه الله -كعادته- ذاهبٌ للمسجد لصلاة الفجر و لكن أخي الأكبر و والدتي رحمها الله يطلبان منه الصلاة في البيت و عدم الذهاب للمسجد ، و لكنه أبى و قال لن يخوفنا صدام أو غير صدام حنا في السعودية حاميها الله ثم حكامها و رجالها.
