Sensitive content

This media may contain sensitive content.

Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

كويس مامعه سلاح

1,266,204 views • 1 year ago •via X (Twitter)

10 Comments

ثامر's profile picture
ثامر1 year ago

اللي يبي يتبرع جزاكم الله خير مريض أصيب بسرطان الدم؛ يزيد عليه الألم كل يوم؛ بحاجة عاجلة لجلسات علاج كيماوي وتوفير المستلزمات الطبية والتأهيلية حتى يتماثل للشفاء.

البندق's profile picture
البندق1 year ago

تمثيل سامج شافوا الجداوي اشتهر هو وغيره بمثل ردات الفعل ذي قالوا نسوي مثلهم ولا فيه بلوت فيها ورق 3 و 2

yahya 🇸🇦's profile picture
yahya 🇸🇦1 year ago

اي واحد سرواله اطول من ثوبه لاتتعامل معه

أبوعاصــم's profile picture
أبوعاصــم1 year ago

سألوا أحد الشيبان المعتزلين لعب البلوت ، لماذا اعتزلت ؟ قال كنت ألعب مقابل أعز صديق وكان اللعب حماسي لأن الخصم ما هم هينين ، يعني تحدي ، المهم اني ما جيت بالورقة اللي كان يبغاها ، الرجال زعل وقال كلمة كانت بالنسبة لي ( القفلة ) الى الأبد .. قال ( ياحمار )😳 .. فكنت بين خيارين احلاهما مرُ ، يا أختار البلوت وأخسر خويي يا أختار خويي وأخسر البلوت فضحيت بالبلوت وقلت له ( والله إني حمار إن باقي لعبت هذا البلوت في حياتي ). فالبلوت باب شر من الآخر .

سعود 🇸🇦's profile picture
سعود 🇸🇦1 year ago

البلوت اللعبة الشعبية التي اكرهها جداً واعتقد ان ادمانها يؤثر في التفكير السليم ويحرم لاعبيها من جماليات الحياة وربما يقود البعض الى عداوات وخسارات متعددة وامراض نفسية وجسدية غير مبررة . الزبدة ، اي لعبة تفتقد للإحترام هي ضياع وقت وعبث ولاترقى لهذه الجماهيرية الطاغية . صن .

د/الزعيم ابو سليمان's profile picture
د/الزعيم ابو سليمان1 year ago

تمثيل شاف الحجازي اشتهر. قال نسوي مثله بستايل شمالي

Qᵤᵢₑₜ's profile picture
Qᵤᵢₑₜ1 year ago

يواااااااد قوووووم 🐐

ثامر's profile picture
ثامر1 year ago

ههههههههههههههههههههههههههههههههه النسخة الجديدة

Al-harbii's profile picture
Al-harbii1 year ago

الي يعصب كذا بالبلوت لاتجلس معه يعني يحصل ناقش مشاحنات طبيعي اما كذا تعصب وتقوم وترمي الورق لا ذي مبزرة إذا ماتتحمل لاتلعب

. .'s profile picture
. .1 year ago

مجموعة كانوا يلعبون ضومنه الحجار ذيك أبو نقط أول مانزلت أيام شبابهم الحين شيبان رحم الله الميت وأحسن خاتمة الحي، آخر الليل روسهم مورمة من كثر ما يتحاذفون فيها والمشكلة اليوم الثاني تلقاهم يلعبون . والله كرهتها من يوم إني صغير، جاني رعب خايف لا يطنب الشيش بجبهتي.

Related Videos

كويس اذا ناظرت بوجهك
1:20

Sensitive content

كويس اذا ناظرت بوجهك

حالة حرجة

84,239 views • 10 months ago

هو الي مامسكنيش كويس😹
0:28

Sensitive content

هو الي مامسكنيش كويس😹

MARY

226,156 views • 5 days ago