Sensitive content
This media may contain sensitive content.
Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
كيفك ع فراقي؟
24,691 просмотров • 11 месяцев назад •via X (Twitter)
Комментарии: 10

°| Bayan Talib|°11 месяцев назад
هو اعتراف حزين، لكنه حقيقي: ما زلت أصاب بنوبات حزن مفاجئة لأنني تذوقت الفراق أكثر من مرة، غادرت صديقًا أو غادرني، هجرت حبيبًا أو تركني، سرق الموت عزيزًا على غفلة أو راقبته يغادر حتى رحل.كل الفقد مُر، كل الفقد في قلبي لا يمر؛ أنا وللأسف تعيش العلاقات في صدري وقلبي حتى بعد انتهاءها

هـH!baبة11 месяцев назад
حزين للغاية! 💔 ربي يسعد قلبك ا

Akram𐩫𐩬𐩴®️11 месяцев назад
مترمسكة هالايام 😁😁😁😁

هـH!baبة11 месяцев назад
يحق لي بس ايش يعني "مترمسكة" 😂

🦅𝑴𝒂𝒏𝒔𝒖𝒓 𝑨𝒍𝒉𝒎𝒂𝒊𝒅𝒆𝒉🇯🇴11 месяцев назад
💔

هـH!baبة11 месяцев назад
سلامه قلبك

Altaie11 месяцев назад
متت

هـH!baبة11 месяцев назад
بعد الشر

الــبـرPRINCEنــس🇾🇪 دخول متقطع11 месяцев назад
قتلني الفراق 💔💔💔

هـH!baبة11 месяцев назад
مؤلم و جداً
Похожие видео
على كيفك وديني على كيفك وناديني وإرميني وخليني…في عيونك
Zakaryia🇸🇦
18,400 просмотров • 7 месяцев назад
