Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
كيكه زي القطن ❤️
1,001,991 görüntüleme • 2 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

ابو تركي السالمي الحربي ١٧٢٧م2 yıl önce
شكرا لك كنت سبب بتركي لنوعية سموم الحلا هذي . يا رجل شفت كمية السكر أنت وتنصح بها للاطفال بعد اعوذ بالله

A M E R2 yıl önce
كمية السكر مخيفة......

المُــزن2 yıl önce
الكيكه الهشه مايطلع من الوسط نازل 🤞🏻

Ahmed Yousef2 yıl önce
مش كيك القطن ده خالص

جوهره القصر القحطانية2 yıl önce
😌

كلمات2 yıl önce
جربتها لذيذه بس قللت كمية السكر والزيت

مغردة.2 yıl önce
يكفي نص كوب زيت والبيض ليه ثلاث ثنتين تكفي وزيد كوبين طحين كذا أفضل

Razvan2 yıl önce
@Aelmanfs افضل كيكه عندي

ميرا عزمى2 yıl önce
يسلم ايدك رائعه لا تفرق عن الجاهزة فى شىء٠

NF2 yıl önce
اف ي كمية السكر
