Sensitive content
This media may contain sensitive content.
Loading video...
Video Failed to Load
لا تتعلق بشيء
97,014 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

قال عنترة بن شداد ولقد ذكرتك والرماح نواهل مني وبيض الهند تقطر من دمي هنا يعبر عنترة عن تعلقه بمحبوبته عبله حتى في لحظات الخطر والمعارك فالتعلق هنا يتجاوز الظروف ويظهر في أعمق لحظات الشدة #ومساءكم_حب

💯

اجمل شيء عندما يعلق الإنسان قلبه بالله عز وجل ويجعل أكبر همه وغاية مقصده كيف يرضى الله عنه

جزاك الله خير دكتور من أروع ماسمعت 👍 يارب يارب علق قلوبنا بك وانزع من قلوبنا التعلق بغيرك🙏 التعلق مؤلم جدًا صعب اجتيازه بسهوله 💔

السعادة انك تسعد نفسك بكل شي تحصل عليه وتكون سعيد وفرحان ماتعلق سعادتك علي شي واحد خل حياتك كلها سعادة والاهم انك تسعد نفسك وتسعد غيرك

كيف حالك يا دكتور عساك بخير إن شاء الله ودي أشوفك بالمكتب استشارة خاصة إذا امكن ودمتم سالمين

بوركتم دكتور

ملخص ما ورد في نصيحة الد. جاسم، نجده في الآية الكريمة : ﴿ لِّكَيْلَا تَأْسَوْا عَلَىٰ مَا فَاتَكُمْ وَلَا تَفْرَحُوا بِمَا آتَاكُمْ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ﴾ [ الحديد: 23] التفسير:

ياليت نقدر الرساله جت بوقتها

وفقت يادكتور في جوانب ولم توفق في جانب الجانب الذي لم توفق فيه هو أنك جعلت الحديث يتمحور حول (فشل علاقة الحب)!!! وأنا لست ضد الحب بذاته ، لكن تكون علاقة وممتدة !!! أظن بأ هذا الحديث يليق أكثر بالمجتمعات الغربية ولا يليق بنا كمسلمين !!

