正在加载视频...
视频加载失败
لا تعزم احد على الفطور 🤦🏻♂️
11 条评论

يا أخي صلاح حبذا انك ما تقول الكلام هذا و تنشره في منصات او مجالس احتفظ بها. لعدم تكريس فكره للعوام او الجيل القادم. لأن فيها أجر عظيم. تقبل مروري جزاك الله خير 🌹

Got fresh coffee? We do.

مايطلع منك هل كلام يابومجبل

برمضان بالذات يالله لك الحمد الباب مفتوح من سكنا البيت 1981 لكل مسلم يمر يدش يتفطر من جميع الجنسيات عاده مشينا عليها من جدي لأبوي وبورثها باذن الله 🙏

بس هذا وجهة نظره مختلفه شوي عنك (:

في الجنة يلتقي الإبن بأبيه والصديق بصديقه والأهل بأحبابهم ليعلن رب السماء لخلقه أن أول من يدخل الجنة من وصل رحمه وأكرم جاره وسقى وأطعم الفقير ومن جمع أحبابه وشاركهم الحب والتعاون في الدنيا والمؤمن الذي يشارك الناس ويصبر على أذاهم خير من المنعزل عن الناس

أتفق جدًا .. واللي يبي الأجر يفطّر ناس محتاجة فعلًا مثل العمالة وغيرهم ، أما القرايب فيكفي يجتمعون عالسحور .

🤣🤣قهوه بقلاص جبن اعجبتني .ايوالله صادق يصلاح الواحد عند طقوس بالافطارتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال .

احسنت النشر و الاختيار اخي صلاح

✔️✔️✔️✔️✔️

احنا من 15 سنة قاطعين سالفة الغدا والفطور تبي تعزم والناس تجيك عشا والا سحور والي يعزم غذا مايبي ناس واجد يجونه وعلى قولتك الفطور كل انسان له طقوسه الخاصة
相关视频
Sensitive content
عينكم على المقاعد 🤦🏻♂️ أوه لا لا لا😆 بعذره من جمال ما تشوفه عينه 😍 كاديلاك فليتوود دي إيليجانس بروم 1992 ممشى 23 الف🇺🇸
سلطان الزهراني | 🚘
34,902 次观看 • 8 个月前
