Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
🛑لا تغضب🛑 #عائض_القرني
34,748 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
11 Yorum

حين أرى شيوخ البلاط فاني أغضب

لاتغضب يا قرني بوقف الحرب ونصر غزة

وانتصرت غزة رغم كيد المعتدين ورغم تخاذل المتخاذلين ورغم سكوت المنافقين اللهم لك تلحمد ولك الشكر يارب

رجعت مسخرة ورب الكعبة العالم في شأن غزة وانت تحدثنا عن الغضب

والله فرحانين بنصر غزة رغم الشهداء فقد كشفت غزة حقيقة الكثيرين

انتهت الحرب و انتهى الاختبار لكن اكثر ناس خذلانًا لغزة هم من فشل بعلبة بيبسي ونص دجاج من ماك ورشفة قهوة من ستاربكس

للأسف .. جذور سايكس بيكو مازالت متجذرة في نفوسنا .. اذا خرج خارج حدود بلدي التي رسمها المستعمر فلا دخل لي بما يحدث.

كيف حالك .

هل تعلم يا شيخ أنه تم الإتفاق على إيقاف الحرب على غزة !!🤔

ولماذا اغضب و اليوم يوم فرح في غزة االتي لم تذكرها انت يوما و لم تدع للمجاهدين و الرابطين هناك على ما اظن

the chill breakdown on this is relaxing
