正在加载视频...
视频加载失败
لا سلم الله الإمارات
18 条评论

من الطبيعي أن يغضب الإنسان من الإمارات أو غيرها عندما يرى هذا التواطؤ العلني مع الاحتلال، وخذلان غزة وفلسطين بهذا الشكل المؤلم. الغضب على من طبع وخان هو أقل ما يمكن

📖 THE VOLUMES OF TRUTH: "Surely The Lord God does nothing, unless He reveals His plans to His servants the prophets." ~ Amos 3:7 “For I am The Lord, I do not change..." ~ Malachi 3:6

عليهم اللعنة سرمدية ابد الدهر عرب احقر من الصهاينة

Those munafik Tagut UAE alongside Israel America will never be able to destroy fully the resistance rather it will grow more bigger stronger.

😡😡 aku tidak mengerti apa yang terjadi dengan negara-negara Arab? mereka Arab mereka muslim dan Palestina bagian dari wilayah mereka lalu kenapa mereka mengkhianati saudara arabnya sendiri 😞💔 tidak ada yang lebih hina daripada menikam saudara mu sendiri!!!

اللعنة على حكام دويلة الإمارات الى يوم القيامة دويلة الإمارات اصبحت اكثر تصهينا من الصهاينة انفسهم فاللهم اشغل هم بأنفسهم واجعل كيدهم في نحورهم اللهم احمي كل المستضعفين من شرهم اللهم ارينا نهارا أسودا في دويلة الإمارات لاسلم الله دويلة الإمارات

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعمَ الوكيل

عيال الحرام عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين أحقر واقذر من الصهاينة "صهاينة العرب"

الله يلعن ال زايد

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

بتستاهلو يا كلاب انتو فش اوسخ منكو

اسامه جربان ابن كلب

هي الامارات ولا الحمارات ولا الخمارات ؟

جايز .

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

CURSE BE ON UAE AND ARAB APOSTATES !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
