Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
لا يفل الحديد إلا الحديد
4 Kommentare

محمودأبواليمانvor 1 Jahr
مرعبة جدا ، والأصل أن يكون لها احتياطات أمان وأن يكون هناك حزام ناقل بحيث يكون الشخص في مأمن ، هذه لو أمسكت بطرف يده أو حتى كم قميصه لن يستطيع أحد أن ينقذه منها

عبدالرحمن العقيلvor 1 Jahr
البراميل هذي بلاستيك 😏

🇸🇦SULTANvor 1 Jahr
نبغا وحده باليمن ووحده بالعراق فيه عالم محتاجة فرم من كلاب الملالي

نَبض .vor 1 Jahr
التصدق في العشر الأواخر له ثواب عظيم، خاصة إذا وافق ليلة القدر. يقول الله تعالى: "لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ" أعظم ليالي الدنيا فكيف يكون أجر الصدقة فيها؟ ساعدونا وخلنا نفك كربها ونسددها لها 💔 السداد يقبل ٥٠ ريال وما فوق احتسبوا الاجر فيها 🙏🏻. رمز السداد: 169 رقم الفاتوره: 25183885144

