Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
لابأس من فقرة طريفة
10 Kommentare

مع التنبيه أن : ( والنبي ) عبارة دارجة على ألسنة المصريين لا يقصدون بها غالباً القسم ، لكن لا يجوز القسم بالنبي صلى الله عليه وسلم .

أحبابنا السوريون لهم بصمة حيثما حلوا أو ارتحلوا حفظ الله سوريا من شر الأشرار و كيد الفجار و أتم الله عليهم فرحتهم

😂😂😂

شكرا لكل العالم باستضافتنا في السنوات العجاف التي مررنا بها واسال الله العظيم الفرج العاجل لكل المسلمين واتمنى لهم المجد والتمكين من جديد وجزاكم الله عنا خير الجزاء

في الردود والتعليقات رأيت احد الإخوة يقول حلف بالنبي .تعال شوف عنا المشايخ كانت تحلف ببشار وحافظ .

العاقبة لكم تحررون من بلحة الخسيسي إبن اليهودية يترى من بعده تصبح مصر ام الدنيا كما كانت رحم الله الشهيد محمد مرسي

طريفة؛ لكن بارك الله فيك حبذا لو نوهت ياشيخ عن "والنبي" أنها حلف بغير الله حتى لو كانت كلمة دارجة على الأفواه. مرورها على من مثلك والسكوت عنها ياشيخ تصبح كلمة للسامع والمشاهد عادية وغير منكرة.

للأمانة، تقريبا مصر هي البلد الوحيد اللي السوريين ما تعرضوا لمضايقات!

سيترك السوريين فراغ في كل بلد وخاصة اوربا

اللهم اجمع الملسمين علي خير وفي الخير وبالخير ...اللهم اجعلهم يشتاقون لبعضهم ولاتفرق بينهم ولا تجعل الفتن والكراهيه تتملكم والاطماع تبعثرهم وحب السياده يبعاد بينهم ..اللهم الف بينهم وحببهم في بعضهم فيك ..



