Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

لابأس من فقرة طريفة

1,220,289 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

10 Kommentare

Profilbild von توفيق الصايغ
توفيق الصايغvor 1 Jahr

مع التنبيه أن : ( والنبي ) عبارة دارجة على ألسنة المصريين لا يقصدون بها غالباً القسم ، لكن لا يجوز القسم بالنبي صلى الله عليه وسلم .

Profilbild von Ayman Azzam
Ayman Azzamvor 1 Jahr

أحبابنا السوريون لهم بصمة حيثما حلوا أو ارتحلوا حفظ الله سوريا من شر الأشرار و كيد الفجار و أتم الله عليهم فرحتهم

Profilbild von يوسف المحيميد
يوسف المحيميدvor 1 Jahr

😂😂😂

Profilbild von Senan Dabay
Senan Dabayvor 1 Jahr

شكرا لكل العالم باستضافتنا في السنوات العجاف التي مررنا بها واسال الله العظيم الفرج العاجل لكل المسلمين واتمنى لهم المجد والتمكين من جديد وجزاكم الله عنا خير الجزاء

Profilbild von Senan Dabay
Senan Dabayvor 1 Jahr

في الردود والتعليقات رأيت احد الإخوة يقول حلف بالنبي .تعال شوف عنا المشايخ كانت تحلف ببشار وحافظ .

Profilbild von عابر سبيل
عابر سبيلvor 1 Jahr

العاقبة لكم تحررون من بلحة الخسيسي إبن اليهودية يترى من بعده تصبح مصر ام الدنيا كما كانت رحم الله الشهيد محمد مرسي

Profilbild von أبو منذر الهويريني
أبو منذر الهويرينيvor 1 Jahr

طريفة؛ لكن بارك الله فيك حبذا لو نوهت ياشيخ عن "والنبي" أنها حلف بغير الله حتى لو كانت كلمة دارجة على الأفواه. مرورها على من مثلك والسكوت عنها ياشيخ تصبح كلمة للسامع والمشاهد عادية وغير منكرة.

Profilbild von 𝓐𝓵𝓪𝓷
𝓐𝓵𝓪𝓷vor 1 Jahr

للأمانة، تقريبا مصر هي البلد الوحيد اللي السوريين ما تعرضوا لمضايقات!

Profilbild von مارد في كهف
مارد في كهفvor 1 Jahr

سيترك السوريين فراغ في كل بلد وخاصة اوربا

Profilbild von د. لمياء دفع الله
د. لمياء دفع اللهvor 1 Jahr

اللهم اجمع الملسمين علي خير وفي الخير وبالخير ...اللهم اجعلهم يشتاقون لبعضهم ولاتفرق بينهم ولا تجعل الفتن والكراهيه تتملكم والاطماع تبعثرهم وحب السياده يبعاد بينهم ..اللهم الف بينهم وحببهم في بعضهم فيك ..

Ähnliche Videos