Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

لجماعة إنتصرنا….بس هيك…

116,693 views • 1 year ago •via X (Twitter)

10 Comments

Youssef's profile picture
Youssef1 year ago

يعني اذا كملوا بتقولوا لبنان لا يريد الحرب واذا وقفوا بتقولوا لجماعة انتصرنا بس هيك اوسخ واحقر واسفل منكم ما في انتو كلاب الخليج العربي وأمريكا واسرائيل

Abo salah1983's profile picture
Abo salah19831 year ago

في هيدا كمان كرمال يكمل الانتصار

Nagib Bedran's profile picture
Nagib Bedran1 year ago

شو فكرك ما عارفين انن انهزموا وانذلّوا ؟!!! لكن مستصعبين الاعتراف انهم أخطأوا، وللتهرب من تحمل مسؤولية تدمير البلد. كيف بطالبوا بتعويضات اذا هني سبب الدمار؟!

DAMIDOSS's profile picture
DAMIDOSS1 year ago

لكل يوم حال ، لا احد ينكر ان حال المقاومة اضعف مما سبق بسبب هذه الحرب، وبالتالي الاهداف تختلف من زمن لآخر وهذه عقلانية وليست انهزامية، ثانيا الحمدلله ما زالت المقاومة بمستوى مشرف رغم كل الضربات ولو كانت لغيرها لسقطت وابيدت

Mayssae Hamze's profile picture
Mayssae Hamze1 year ago

يا بلا شرف..يا بلا ضمير كنت مبسوطة بسقوط الشهداء...كنتي مبسوطة بدمائنا انتصرنا غصبا عنك وعن كل حاقد وبلا اخلاق وبلا شرف يكفي شرف لحزب الله حارب اسرائيل والعالم كلو ورا اسرائيل وصهاينة الداخل لك تفه من شو مجبولة انتي ...إن شالله تشربي من نفس الكاس تفه جدا مقرف

🗡️ مُحمّد 🕊️'s profile picture
🗡️ مُحمّد 🕊️1 year ago

هذا سبق اعلامي يسجل لصالح عادل كرم ورفيقه عباس 🤣

د عبدالهادي الشهري 🇸🇦's profile picture
د عبدالهادي الشهري 🇸🇦1 year ago

هذا الهالك أحد مطايا الفرس هو السبب الاول في دمار لبنان عليه لعنة الله الي يوم الدين .

Hussein Alawad's profile picture
Hussein Alawad1 year ago

طيب بدك يكملوا يعني لمسح ما تبقى من لبنان؟

bob maykel's profile picture
bob maykel1 year ago

@SalamehCarine تمنيت لو المرحوم سمع خطاب و شروط نتنياهو لوقف النار أكبر إهانه وجهت إلى خامنئي و مليشياته بلبنان فصل المسارات و سنضرب إذا كذا و كذا و كذا.

louay ghandour's profile picture
louay ghandour1 year ago

👌👌

Related Videos