Loading video...
Video Failed to Load
لجماعة إنتصرنا….بس هيك…
116,693 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

يعني اذا كملوا بتقولوا لبنان لا يريد الحرب واذا وقفوا بتقولوا لجماعة انتصرنا بس هيك اوسخ واحقر واسفل منكم ما في انتو كلاب الخليج العربي وأمريكا واسرائيل

في هيدا كمان كرمال يكمل الانتصار

شو فكرك ما عارفين انن انهزموا وانذلّوا ؟!!! لكن مستصعبين الاعتراف انهم أخطأوا، وللتهرب من تحمل مسؤولية تدمير البلد. كيف بطالبوا بتعويضات اذا هني سبب الدمار؟!

لكل يوم حال ، لا احد ينكر ان حال المقاومة اضعف مما سبق بسبب هذه الحرب، وبالتالي الاهداف تختلف من زمن لآخر وهذه عقلانية وليست انهزامية، ثانيا الحمدلله ما زالت المقاومة بمستوى مشرف رغم كل الضربات ولو كانت لغيرها لسقطت وابيدت

يا بلا شرف..يا بلا ضمير كنت مبسوطة بسقوط الشهداء...كنتي مبسوطة بدمائنا انتصرنا غصبا عنك وعن كل حاقد وبلا اخلاق وبلا شرف يكفي شرف لحزب الله حارب اسرائيل والعالم كلو ورا اسرائيل وصهاينة الداخل لك تفه من شو مجبولة انتي ...إن شالله تشربي من نفس الكاس تفه جدا مقرف

هذا سبق اعلامي يسجل لصالح عادل كرم ورفيقه عباس 🤣

هذا الهالك أحد مطايا الفرس هو السبب الاول في دمار لبنان عليه لعنة الله الي يوم الدين .

طيب بدك يكملوا يعني لمسح ما تبقى من لبنان؟

@SalamehCarine تمنيت لو المرحوم سمع خطاب و شروط نتنياهو لوقف النار أكبر إهانه وجهت إلى خامنئي و مليشياته بلبنان فصل المسارات و سنضرب إذا كذا و كذا و كذا.

👌👌
