Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
لخبط اعداداته 😅😅😅😅😅
181,786 Aufrufe • vor 11 Monaten •via X (Twitter)
11 Kommentare

أنت عارف مين هذا في الأول هذا من ضمن أفضل عشر قادة للجيوش العربية في عصرنا الحديث الفريق الشاذلي رحمة الله عليه قائد عسكري محنك بس لما تدخل السياسة في قرارات القادة تعطل عمل القائد الميداني

يا رجال ارقد بس اعرف الشاذلي ماعنده ماعند جدتي

بسهولة جدا !! ودي أعرف ليه عاملين الجيش الأول ، والثاني ، والثالث ، والرابع !! في حرب 67 إسرائيل قطعت الاتصال بين الجيش الأول والثاني وبالتالي انهار كل الجيش !! 😂

سؤال وجيه والله ياليت احد يرد علينا ويفهمنا😅😅

كيف لخبط اعداداته 🤔 السؤال من المتصل وجيه واستراتيجي والرد من الضيف اكثر دقة حسب خبرته العسكرية والجيش المصري استفاد من تجارب عديدة سواء كان منتصر او مهزوم . انا مافهمت شي من كلامك يابوفيصل وماالمقصود منه او ماالهدف منه ؟؟🙄

المتصل فاهم والرد من الجنرال كافى ووافى وواضع التويته ورع ولا يرتقى لمستوى الحوار

- هذا الفريق سعد الدين الشاذلى -رحمه الله- من أعظم قيادات الجيش المصري كان رئيس أركان حرب القوات المصرية وهو عراب خطة العبور.. استقال من منصبه (بعد حرب اكتوبر)ا ثر خلاف مع السادات بخصوص حرب اكتوبر.. وكان معارض لاتفاقية السلام وحورب من النظام المصر وحكم عليه بالسجن ولجأ إلى الجزائر.. ثم عاد ١٩٩٢ إلى مصر بعد عفو رئاسي وسقوط الاحكام عنه.

رحم سعادة الفريق سعد الدين الشاذلي وأسكنه فسيح جناته. مهندس حرب اكتوبر

الشرهه على اللي فهم شي... جيش اسرائيل كان يحارب جيش مفهي.. 🤣🤣🤣

😅😅😅😅

This Game Pays You! 💵
