Loading video...
Video Failed to Load
لسع دي المراحل الاولى
28,378 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

MG Mustafa1 year ago
ال ٤٨ ساعة بتاعة الفاشر انتهت يا ود الشرموطة ؟

Mo salah1 year ago
@grokلماذا يطلق على صاحب المنشور هذا فلنقاي

abdulaziz hussein1 year ago
يا جماعة اللغة بتاعة التحنيس و بتاعة الضعف دي شنو ، نحن اقوي منهم لي نحنسهم يوقفو الحرب !! ، ياخي خليها تولع فيهم مش عايزين الحرب خلي نركب كس*مهم زاتو

Modern Age1 year ago
قدام

Solar Heavy1 year ago
New single just landed! take the journey

Modern Age1 year ago
كلنا نتساوى بس

عثمان ميرغني1 year ago
عندك أكثر من ديل هات وتعال لا تكثر الهرج

نزار حسين1 year ago
خلي يقول الروب او يلحس كوعو

konsi kosa ⚽️🎭🌍⭐1 year ago
عادي قريب الرد في حواضنكم بسيطة 🤣😂 مرتزقة

abdo1 year ago
أنت مخزل وجبان وجنجويدي تتبل أنت زاتك يا ماجور
