Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

لماذا "الاسد الصاعد"؟ #شاهد

1,678,957 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 7

Фото профиля Nadjm Din
Nadjm Din1 год назад

لستم دولة، بل مجرد كيان غاضب مطرودين من اوروبا، لا أحد يحبكم ، مجرد قمامة كل من عرف حقيقكم قام بإبادتكم لانكم عبئ على الكرة الارضية ، ونحن سوف نكون شاهدين على ابادتكم يا اخس و ارخس كائنات

Фото профиля ن آل هاشم
ن آل هاشم1 год назад

هل الاسد كان يركض خلف هذا الصهيوني منتصف الليل؟ 🤣

Фото профиля حسام
حسام1 год назад

اسرائيل سلالة الخنازير

Фото профиля TUT ANKH AMUN 🇪🇬
TUT ANKH AMUN 🇪🇬1 год назад

هتبتدوا امتى عمليه اللبوه المنبطحه 😂

Фото профиля ameer 🇮🇶
ameer 🇮🇶1 год назад

القبة الحديدية

Фото профиля عبد الكريم _ abdelkarime
عبد الكريم _ abdelkarime1 год назад

و الصورة من عندي

Фото профиля عــــــلاء الدين _ 🇾🇪 alaa
عــــــلاء الدين _ 🇾🇪 alaa1 год назад

😂😂😂

Похожие видео