Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
لماذا "الاسد الصاعد"؟ #شاهد
1,678,957 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 7

Nadjm Din1 год назад
لستم دولة، بل مجرد كيان غاضب مطرودين من اوروبا، لا أحد يحبكم ، مجرد قمامة كل من عرف حقيقكم قام بإبادتكم لانكم عبئ على الكرة الارضية ، ونحن سوف نكون شاهدين على ابادتكم يا اخس و ارخس كائنات

ن آل هاشم1 год назад
هل الاسد كان يركض خلف هذا الصهيوني منتصف الليل؟ 🤣

حسام1 год назад
اسرائيل سلالة الخنازير

TUT ANKH AMUN 🇪🇬1 год назад
هتبتدوا امتى عمليه اللبوه المنبطحه 😂

ameer 🇮🇶1 год назад
القبة الحديدية

عبد الكريم _ abdelkarime1 год назад
و الصورة من عندي

عــــــلاء الدين _ 🇾🇪 alaa1 год назад
😂😂😂

