Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
لماذا تحب دولة الإمارات ⁉️
12,834 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
11 Yorum

lwr : yazan kheder / يزن خضر1 yıl önce
يشهد الله انهم اكرمونا ربي يكرمهم وما ينكر المعروف الا قليل الاصل

فيصل بن دغار الشرياني1 yıl önce
كلام صحيح الحمدلله كلنا سواسية فعلا والحمدلله نحن شعب نحترم الجميع ونرحب بالجميع .. هكذا علمنا زايد،.

Coffee Fool1 yıl önce
I pledge allegiance to the bean

mubarak bin zowba1 yıl önce
دولة عظمى وشعب عظيم وطيب وصادق كلنا الأمارات 🌹

🇦🇪 (D 💛 )🇦🇪 بنت دبي1 yıl önce
صح منطوقكم وبوحكم ♥️

بلدوزر ...✌1 yıl önce
إمارات 🇦🇪 #الإنسان 👌🏻✨

✪ Al Kathieeri1 yıl önce
🇦🇪❤️

محمد الجريري1 yıl önce
فعلا الإمارات غير بمعنى الكلمة ربي يسعدكم ويحفظكم حكومة وشعب ويجعلكم فخر وذخر

OBD1 yıl önce
يمدح السوق من ربح فيه

Ali1 yıl önce
والله نحب الإمارات وشعبها لكن ليش سياسه حكومتكم تجاه اليمن سيئه كلها فتنه وتمزيق ونهب!؟

ابو عبد الله اليافعي منهج رسول الله وابو بكر وعمر1 yıl önce
@hanisaadi2011 لك فيها مصلحه
