Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

🔴لماذا تستخدم إيران 🇮🇷 أجواء الأردن 🇯🇴👉

305,856 views • 1 year ago •via X (Twitter)

10 Comments

سمية الزين - Soumia El zin's profile picture
سمية الزين - Soumia El zin1 year ago

ملحوظة لحية هذا رجل يجوز شرعا التبول عليها

Mohamd's profile picture
Mohamd1 year ago

ضرب مخك يا شيخ محشش عنده الصبح شو نوع الحشيش اللي اخذه. ⁠

꫞𓀍سིومིرAC🇮🇶꫞'s profile picture
꫞𓀍سིومིرAC🇮🇶꫞1 year ago

ههههههه جابو راعي الاغنام يحلل الحروب هزلت 😂😅😅😅😅

~علي~'s profile picture
~علي~1 year ago

مبين عليه اردني

Rami Emad (@astroramiemad.bsky.social)'s profile picture
Rami Emad (@astroramiemad.bsky.social)1 year ago

بستحي قلك جلالة الشيخ ... بس السبب هو جهلك بأبسط علوم الفيزياء! ... الصاروخ البالستي مثل الحجر! .. هل فيك ترمي حجر ويلف دورة أو يمشي على الخريطة؟! بعدين الصاروخ البالستي بيحلق على ارتفاعات خارج الغلاف الجوي خلال مرحلة الرحلة. يعني الفضاء ولا يعتبر خرق للسيادة الجوية لأي دولة.

سيف السليمي's profile picture
سيف السليمي1 year ago

ما شفت متلون مثل هالداعشي الاخونجي فايز الكندري الي هو نفسه احرج دولة الكويت بدعشنته إضافة لتكبيله لحماس واذيل ايران التي هي عميلة لايران وصهينة كل من يخالف خماس

JOY BOY | حسون's profile picture
JOY BOY | حسون1 year ago

ليش اسرائيل تستخدم الأجواء الاردنية ومحد يمنعها؟

سُلطان 🔻 7 Oct's profile picture
سُلطان 🔻 7 Oct1 year ago

عطوه خريطة

Khalid's profile picture
Khalid1 year ago

من المخنثين رجال عاهدو أنفسهم بأن لايكونو رجال بما عاهدو الصهاينة ولكفرة حتى يكونو تحت اقدامهم

Azmi Almhlm's profile picture
Azmi Almhlm1 year ago

هذا تكسي مش صاروخ

Related Videos