Loading video...
Video Failed to Load
🔴لماذا تستخدم إيران 🇮🇷 أجواء الأردن 🇯🇴👉
305,856 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

ملحوظة لحية هذا رجل يجوز شرعا التبول عليها

ضرب مخك يا شيخ محشش عنده الصبح شو نوع الحشيش اللي اخذه.

ههههههه جابو راعي الاغنام يحلل الحروب هزلت 😂😅😅😅😅

مبين عليه اردني

بستحي قلك جلالة الشيخ ... بس السبب هو جهلك بأبسط علوم الفيزياء! ... الصاروخ البالستي مثل الحجر! .. هل فيك ترمي حجر ويلف دورة أو يمشي على الخريطة؟! بعدين الصاروخ البالستي بيحلق على ارتفاعات خارج الغلاف الجوي خلال مرحلة الرحلة. يعني الفضاء ولا يعتبر خرق للسيادة الجوية لأي دولة.

ما شفت متلون مثل هالداعشي الاخونجي فايز الكندري الي هو نفسه احرج دولة الكويت بدعشنته إضافة لتكبيله لحماس واذيل ايران التي هي عميلة لايران وصهينة كل من يخالف خماس

ليش اسرائيل تستخدم الأجواء الاردنية ومحد يمنعها؟

عطوه خريطة

من المخنثين رجال عاهدو أنفسهم بأن لايكونو رجال بما عاهدو الصهاينة ولكفرة حتى يكونو تحت اقدامهم

هذا تكسي مش صاروخ
Related Videos
Sensitive content
تم نكح إيران 🇮🇷 😅😅 #إيران #طهران #السعودية #الكويت #الامارات #الأردن
محمد شازار
792,860 views • 1 year ago

