Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

لماذا كسر المقاول باب المصعد .

97,811 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

9 Kommentare

Profilbild von محمد بن سعود الشريف
محمد بن سعود الشريفvor 1 Jahr

هههههههه الله يعين المقاول ...بسرعة خلصوا قبل المعرض القادم ..يمكن يغير المالك رأيه عموماً بعد النهاية من بناء المنزل ..يفترض على المالك إلغاء متابعته لحسابات الأنشاء والاعمار وأصحاب الديكور والتصميم وكل جديد في عالم البناء والإعمار لأنه سيدخل في دوامه لن تنتهي .

Profilbild von Mohammed Hassan
Mohammed Hassanvor 1 Jahr

في الشركة المنفذه او المكتب الاستشاري في مهندس الكتروميكانيك مابتحصل الخلافات دي

Profilbild von .نوااف الشمري
.نوااف الشمريvor 1 Jahr

وين المشكلة اذا قام بالتكسير والتعديل لايزال البيت في مرحلة الانشاء والبناء والتعديل وارد وطبيعي طالما هذا مايؤثر على العناصر الانشائية الأساسية مثل الأعمدة والقواعد والسقف

Profilbild von طلال
طلالvor 1 Jahr

السلام عليكم مهندس عبدالغني حصل عندي تكسير خفيف في حواف الأعمدة عند كبس التربة من العامل الي يدك التربة هل اعمل للأعمدة معالجة ولا اجبر المقاول بإعادة الأعمدة من جديد ؟

Profilbild von عبدالعزيز
عبدالعزيزvor 1 Jahr

المفروض المكتب الهندسي يسوي شغله

Profilbild von 🇸🇦🇸🇦🇸🇦
🇸🇦🇸🇦🇸🇦vor 1 Jahr

متورطين بالخوذ 😅😅

Profilbild von خبير مصاعد
خبير مصاعدvor 1 Jahr

أنا دايما احرص التعاقد مع اي شركة مصاعد قبل البدء بالبناء لان مقاسات الابواب وغيرها تختلف من شركة لشركة

Profilbild von Meshal
Meshalvor 1 Jahr

ماشاءالله اليمانيّ سار مهندس مقاولات 😂

Profilbild von أبو ابراهيم
أبو ابراهيمvor 1 Jahr

لماذا كسر المقاول باب المصعد؟ لأن المالك قرر تغيير نوع المصعد فبناءً على ذلك تغيرت مقاسات الابواب. ماله داعي الفلسفة والاستهزاء وكثرت الكلام والتبوسم اللي ماله معنى. تنطبق المقولة: ياشين حتسي الفلان من كثرت ترداده.

Ähnliche Videos