Loading video...
Video Failed to Load
ليش اسعارها غالية؟
2,123,659 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

بغض النظر كثير مقاطع اشوفها خصوصاً في باكستان عندهم تنوع صناعي كبير و بدائي جداً ، ليه ما نشوف هالشي عندنا و يكون في مصانع سعوديه كبيره . ونقدر و قتها نصنع و نصدر

تستاهل تكون غاليه تعب ومهارة وحرفية المصنع بسعرها .

والله من بعد جزم On Running ماعاد صرت ارتاح الا عليهم غيره يألم وثقل

مين قال غالية؟! هذي بلاستيك على ربل لو تلبسها نص ساعة احترت وورمت رجل وغير مريحة ايد ادخل المواقع الصينية وبتلقى مثلها مليان بسعر رخيص الزين غالي لانه جلد طبيعي والارضية كذلك الخامات تكون غالية وشغل كذلك إحترافي

نصيحه اكثر من عشر سنوات كل الشباشب الي اشتريها ربي يكرمكم صناعه باكستانيه وميزتها قويه وتتحمل ولاتخرب او تفقد جودتها بسرعه تعيش معاك وتتحمل الكرف . واشكلها جدا جميله ومقبوله ان لم يكن لديك صديق باكستاني توصيه عليها عندك محلات الاحذيه في مناطق تجمعهم في الرياض او جده تلقاها

غالية هنا بس ترى مو كل الصناعة الباكستانية غير جيدة عندي خلاط ( دش ( له اكثر من 14 سنه واحس بيشتغل 10 سنين قدام غير كذا كرة القدم الاصلية الخاصة بكاس العالم تصنع في باكستان

ابوي عنده مثلها سودا ماتطلع الا بالشديد القوي

لانها مصنوعة يدويا، الجزم اللي نلبسها مصنوعة بالكامل في مصانع، جرب اطلب جزمة من اي ورشة في ايطاليا وشوف كم سعرها

بالنسبة لك سهله رخيصة لكن هذي المهارة تنصقل مع السنين + الخامات واضح جودتها حلوة

حبيت الشغله فيه فن واتقان
Related Videos
Sensitive content
الاخ جابر نائب رئيس الاتحاد الكويتي لصيادين اسأل سؤال ليش ماذكرت سعر الميد انت خجلان من سعر الميد والسؤال الثاني انت نائب رئيس الاتحاد الكويتي ولا الاتحاد المصري🙈 تقول الله يعطيكم العافية ياركاله🤣 كمواطن كويتي لن اشتري الميد ولا الاسماك اللي اسعارها🔥 والسبب الافنديه ياركاله🙈
فالح بن خضير المطيري
56,144 views • 7 months ago



