Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

ليش انا ضد المقاطعه

2,684,231 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

9 Kommentare

Profilbild von Amin Chaar 🫡 الحربوء
Amin Chaar 🫡 الحربوءvor 1 Jahr

كلام خاطىء قلبا وقالبا إن كنت جاهل بالحقيقة فربنا يهديك لها وإن كنت تعلم وتزيف فعليك من الله ما تستحق

Profilbild von Abdulrahman Khalil
Abdulrahman Khalilvor 1 Jahr

يا جاهل الشركة ما راح تقول انا داعم او لا ممكن صاحب الوكالة يعلن الدعم مثل ستاربكس بتعرف اول شركتين مين هم استثماراتهم باي شركات ؟ طيب شو بصنعوا 🤡🤡 تعرف شغلة كل واحد عمل حساب على السوشيل ميديا وصار فاهم الحياة مهو اذا كنت لا تدري فتلك مصيبة ، وان كنت تدري فالمصيبة اعظم

Profilbild von مهند سلامة
مهند سلامةvor 1 Jahr

تدري ان ستاربكس أصلا ماله فروع في اسرائيل🙃

Profilbild von Tamer | تامر
Tamer | تامرvor 1 Jahr

هذه واحد من الوجبات المجانية الذي وزعها ماكدونالز على الجيش الاسرائيلي خلال العدوان على غزة بهدف التشجيع . وعلى فكرة هاي الصورة استخدمتها ماكدونالدز دعاية وترويج لها

Profilbild von مدير التنمر
مدير التنمرvor 1 Jahr

ياخي اتمنى تبطلون فلسفة وتحنك اللي يبغى يشتري يفكنا واللي يبغى يقاطع جعله بالقوة ربي يوفقه بالنهاية كل واحد ونيته بس كفاية فهلوة حتى انت تتذاكى على الشباب وتبي تقنعهم ان الفلوس ما توصل بشكل مباشر يعني خلاص برائة كلنا نعرف ان الفلوس توصل بشكل غير مباشر وان المقاطعة تؤثر

Profilbild von Saqr bin Abdullah⭕
Saqr bin Abdullah⭕vor 1 Jahr

استاذ مهند كلها شعارات ، اغلب الفسطينيين يعيشون تجار في امريكا ويدفعون ضرائب يذهب بعضها لاسرائيل ، مالك منصة X اعلن تبرعه لاسرائيل ليش ما قاطعوه .

Profilbild von أبو مُحمد 🇵🇸
أبو مُحمد 🇵🇸vor 1 Jahr

لو بحثت حتعرف ان دول شرق آسيا من اكثر الدول المقاطعة خصوصًا ماليزيا تعرف ان ماكدونالدز في ماليزيا وستاربكس قفل فروع كثير بسبب المقاطعة؟ لو بحثت حتعرف ان مالك شركة ستاربكس يهودي صهيوني ارجوك ابحث مرة ثانية ونزل مقطع ثاني 🤚🏽

Profilbild von 🇵🇹adnan
🇵🇹adnanvor 1 Jahr

محد مهتم اذا مقاطع او لا بس الله يجمعك مع يلي تطبل لهم وتدعمهم

Profilbild von مهند سلامة
مهند سلامةvor 1 Jahr

اميييين

Ähnliche Videos