Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
ليش ماعلمونا كذة بالمدرسة ؟؟؟
5 Yorum

Saleh1 yıl önce
شارحين للفصل بس انت مهمل تتمشى بالاسياب أو تغبى بالحمامات

Mojo1 yıl önce
المشكله انه هذا اللي علمونا اياه بالمدارس وعقدونا اللي اللغة الانجليزية لغته الام ما يتعلم ولا يفكر بهالطريقة

Mohamed Ali1 yıl önce
لأن المدرسين تيوس اصلا فكيف التيس يعلمنا

abbasyياسر1 yıl önce
gooodshin

معهد يوتيرن- المدرسة الصيفية1 yıl önce
جن ؟!!!! تنطق چن بالجيم المخففة
