Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
ليوقف أحد ما هذا العبث والجنون
439,444 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

مالها تبرير يا استاذ قتيبة هي جريمة منظمة و قبلها إتلاف وثائق بالسجون وتعطيل كاميرات و سرقة مستندات من القصور والسجون والمؤسسات اعتقد انها جريمة منظمة يجب التحقيق معهم لمعرفة من يقف وراءهم وما الغاية اليوم من طمس جرائم الاسد ؟ بعدين يا اخي بدنا ياها هالسجون تبقى شاهدة لجرائمهم

الاخ طلع بيشتغل بالفضائية السورية و بأمواج Fm وعم يقولوا ان ابوه ضابط كمان من اللاذقية

Take a break and listen to this

والله راح أموت من القهر.ما معقول بعد كل شي عملوه بإخواتي في المعتقل،وكل الظلم اللي تعرضوا له،وما رجع لنا أي شيء منهم. والآن بشوف ناس عم تحاول تطمس الجريمة.يجب الإسراع بمحاسبتهم ومحاسبة كل المجرمين والسجانين وكل شبيح شارك ولو بكلمة.شبعنا قهر وظلم.والله القهر والحزن كبير،كبير جدًا.

هؤلاء عملاء مأجورين عند العصابة النصيرية ويزن فويتي علوي قح وكان شبيحاً وبوقاً لدى العصابة البائدة! أعتقد هم أنفسهم من حاول تشويه الجدران في الشام القديمة تنفيذاً لمخطط مجوسي شيعي حاقد حتى على جدران دمشق.

الانانية وحب الذات والظهور عند بعض الخلق فاقت كل التصورات

أقدم المدعو “يزن فويتي”، مراسل قناة الإخبارية التابعة لنظام الأسد البائد، برفقة مجموعته، على طمس وتخريب جدران زنازين فرع أمني. الجدران التي تحمل أسماء وقصص آلاف المعتقلين السوريين المغيبين قسرًا، كانت تمثل وثائق حية وأملًا لعائلاتهم في معرفة مصيرهم. هذا التصرف أثار استياءً واسعًا في أوساط السوريين، حيث اعتُبر محاولة ممنهجة لطمس الأدلة التي قد تساعد في كشف الحقيقة عن المختفين قسرًا داخل معتقلات النظام. وطالب ناشطون ومدافعون عن حقوق الإنسان الإدارة الجديدة بحماية هذه الأماكن الحساسة ومنع العبث بها، مؤكدين أنها تشكّل مصدرًا هامًا للعدالة الانتقالية وكشف مصير المعتقلين، داعين إلى التعامل معها كأرشيف توثيقي وطني يجب الحفاظ عليه لتذكير السوريين على مدى التاريخ باجرام عائلة الأسد و انصارها بحق الشعب السوري.

بعد ان تم إحراق السجلات والوثائق وسرقة الكمرات الخاصة بالسجون يتم طمس ذكريات وأسماء واآلام مئات الاف من المعتقلين من قبل شبيحة النظام رغم وجود ملايين من الجدران التي بحاجة للتزين

هدول مكوعين ونبيحة النظام السابق يُرجى القبض عليهم ليتم ردعهم واسم المسؤول يزن فويتي المضراط

في 500 الف سجن هذا نزله من القائمه

