正在加载视频...
视频加载失败
ما القول المناسب لهذة؟
82,119 次观看 • 2 年前 •via X (Twitter)
6 条评论

استغفر الله هم على طريق الشيطان وقريبا سوف يقولون لا وجود لله وأن علي هو رب الكون مجرد وقت

" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ الْكُفْرِ وَالْفَقْرِ وأعوذ بك من عَذَابِ الْقَبْرِ "

. نقول لهم قول الله تعالى : ( يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون ) . يُفسر ابن عباس رضي الله عنه هذه الاية ويقول : يوم القيامة عندما يرى المشركين اهل الايمان والصلاة والعقيدة الصحيحية يدخلون الجنة . يتنادون المشركين فيما بينهم ويقولون لبعضهم تعالوا نجحد . ( انظر كيف هي خسّتهم ، حتى في يوم الحشر ، يحاولون الافتراء على خالقهم ، تعالى الله عما يصفون . فيجحدون شركهم بالله ويعتقدون بانهم سينفذون بجحدهم ، فيختم الله سبحانه على أفواههم . فتشهد عليهم ألسنتهم وايديهم وارجلهم ، ولا يكتمون الله حديثاً هؤلاء قوم ، رضعوا الشرك من ثدي امهاتهم ، وهم اشد شركاً من شرك المشركين الاولين . لأنهم تجاوزا في شركهم كل معتقد وكل منطق وكل خرافه . اقرأ في تاريخ المشركين قبل عصر الاسلام ، لن تجد مشرك ينسب قدرة الله الى غيره . وفي هذا يقول الله تعالى ( وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ فَأَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ ) أما هؤلاء : تجاوزا الشرك ونسبوا ظلماً الى علي ونسله . الرزق والخلق وتصريف الكون . وكأن الله ليس له من الامر شيء .

وجهم تدخلونها بسبب علي ورب الكعبه

طيب سوال لها ممكن نعرف منو ابوك؟

كذبت ورب محمد

