正在加载视频...

视频加载失败

ما القول المناسب لهذة؟

82,119 次观看 • 2 年前 •via X (Twitter)

6 条评论

Faisal بن سبت 的头像
Faisal بن سبت2 年前

استغفر الله هم على طريق الشيطان وقريبا سوف يقولون لا وجود لله وأن علي هو رب الكون مجرد وقت

🇦🇪.. أبو سالم ..🇦🇪 的头像
🇦🇪.. أبو سالم ..🇦🇪2 年前

" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ الْكُفْرِ وَالْفَقْرِ وأعوذ بك من عَذَابِ الْقَبْرِ "

أنور طلال سالم الشعلان 的头像
أنور طلال سالم الشعلان2 年前

. نقول لهم قول الله تعالى : ( يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون ) . يُفسر ابن عباس رضي الله عنه هذه الاية ويقول : يوم القيامة عندما يرى المشركين اهل الايمان والصلاة والعقيدة الصحيحية يدخلون الجنة . يتنادون المشركين فيما بينهم ويقولون لبعضهم تعالوا نجحد . ( انظر كيف هي خسّتهم ، حتى في يوم الحشر ، يحاولون الافتراء على خالقهم ، تعالى الله عما يصفون . فيجحدون شركهم بالله ويعتقدون بانهم سينفذون بجحدهم ، فيختم الله سبحانه على أفواههم . فتشهد عليهم ألسنتهم وايديهم وارجلهم ، ولا يكتمون الله حديثاً هؤلاء قوم ، رضعوا الشرك من ثدي امهاتهم ، وهم اشد شركاً من شرك المشركين الاولين . لأنهم تجاوزا في شركهم كل معتقد وكل منطق وكل خرافه . اقرأ في تاريخ المشركين قبل عصر الاسلام ، لن تجد مشرك ينسب قدرة الله الى غيره . وفي هذا يقول الله تعالى ( وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ فَأَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ ) أما هؤلاء : تجاوزا الشرك ونسبوا ظلماً الى علي ونسله . الرزق والخلق وتصريف الكون . وكأن الله ليس له من الامر شيء .

الزهراني ابو مهند 的头像
الزهراني ابو مهند2 年前

وجهم تدخلونها بسبب علي ورب الكعبه

عامر الدوسري 的头像
عامر الدوسري2 年前

طيب سوال لها ممكن نعرف منو ابوك؟

ابو زيد 的头像
ابو زيد2 年前

كذبت ورب محمد

相关视频

ما القول المناسب لهذه؟
0:58

Sensitive content

ما القول المناسب لهذه؟

عمر مدنيه

313,296 次观看 • 2 年前