Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
ما تأجروا بيوتكن وما تستقبلوا حدا
217,529 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
10 Kommentare

-٢

والله ما فني إلا ما احترمك يا ميشال على هل حكي . عنجد. ما فني اتصورك بالسياسه لا من قريب ولا من بعيد بس هل حكي لا غبار عليه.

يا ريت كل الاخصام متلك و يا ريت كل ابناء وطني يللي منختلف معن متلك ... بس هيك ❤️

ليه انت بتأجر عالعميانة ؟؟ ازا الحرب طولت متل الحرب السورية انت مستعد تستقبلن كل هالوقت ! مستعد تأجر قياديين لحزبالة وانت ما بتعرفن وتعرض المنطقة لخطر الاستهداف .. القصة وعي ومسؤولية مش شعبوية ولا بطولة

شو بدي اجر عالهوية؟ عائلة فيها اطفال او ناس كبار بالعمر بعطيهم بيت حتى ولو طلعوا عائلة وفيق صفا آنشالله ما يصير شي، بس اذا صار شي لا سمح الله، الله لا يوفقني اذا ما بعمل هيك! عميلي screenshot للتغريدة

انا لو عندي بيت بسكن عيلة في ب بلاش. التجارة بالأزمات من شيم اليهود.

يسلم تمك أحسنت هيدا كلام ابن البيت وابن المسيح الحقيقي .

والله انك خصم محترم عندك مبادئ رغم الاختلاف السياسي ما بتتجاوزها الله يكتر من أمثالك بالبلد

الخصم بالسياسه الوطني بالانتماء ابن الاصول ما بينخاف منه. الله يديمك يا ميشال وان شاء الله بتخلص الحرب ومنرجع عضيعنا ومنعمرها وبتشرفونا اهل واحباب.

تحية للمسيحين الشرفاء الذين يحملون تعاليم المسيح ..
