Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
ما حاجة البشرية للأديان؟
14,311 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
11 Kommentare

اتمني اطلع انا وانت بمساحه ياعلي حدد يوم والساعه لي ولك والجمهور يحكم.

Datamask 💎 is coming ⏳ HUDI AI is coming 🐸

قوانين تنظم الناس،، لكن المدقن حرف القانون البسيط السهل وجهله صعب امام الناس بل وتشددو حتي كره الناس الدين،،، في مسله حمورابي اول قوانين الدنيا مبتكرة من الدين الابراهيمي وزراديشت وغيرة،،، مثلما تسير في لندن بقانون فالحياه لها قانون،،،

ينسخ ويلصق 😀😀😀😀😀😀😀 من المستشرقين واغلبهم اسلمو . هذا لاقي شعوب عرييه مسكيينه لاتقرا. وقاعد ينسخ ويلصق للمساكين الضعوف وينسب هذا الكلام له 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

اسأل الله أن يهديك للحق

استاذ علي انا سعودي سألت صديقي اليمني تعرف علي البخيتي ؟ قلي هذا جرار .قطع كل سبل النقاش

حاجة البشرية للأديان وأقصد السماويه فقط هي معرفة الله وعبادته وان هناك دار اخرى غير دار الدنيا عليهم الإستعداد لها للعيش في نعيمها اما بالنسبة للإسلام فقد دعا الى عبادة الله وفي ذات الوقت دعا الى الأخذ بالعلم والتعلم وحث عليه وأول سورة نزلت هي سورة (اقرأ) وهناك سورة (ن والقلم)

يلعن والديه يلعن امه ينسخ ويلصق من اقول المستشرقين عن الدين 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😅🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😅😅المشكله اغلبهم اسلمو اسلام

ياعيباة كل يوم وانت في خسارة حتى اصبح معجبيك على كلامك الاهبل لا يتجاوز ال 40 شخص...

قال تعالى{وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإنسان مِن سلالة مِّن طِينٍ* ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً في قَرَارٍ مَّكِينٍ* ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ)

تصدق انك شوهت حتى الكفر والالحاد



