Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
ما حدا بيكسرنا ‼️ 31-1-2025
23,833 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 9

نسائكم اما الدبابات و رجالكم خلف الاراكيل 😂😂😂

مين باله يكسرك انت... يا "مقاومة" رجعت الاحتلال

من أيمتا كنتو قوة صغيرة بإمكانات محدودة ؟ عيشتونا سنين حلم إنكم قادرين تهدوا إسرائيل هلأ صار مواطن جنوبي شريف عم يدافع عن أرضه هو قوتكم؟ ما بكفي إستكبلر وهلأ سلاحكم صار موجه للداخل هالمسرحيات ما بقا تمرق على حدا !

شو حلوة الموسيقى الخلفية قب شعر بدني الجواب هو أنكم لستم مقاومة عندما ننظر إليكم (حزالله و حركة أمل) نفرح للطائفة الشيعية الكريمة لأنها انتصرت عليكم و تحررت من قبضتكم كما تحرر الوطن. انتم أي الثنائي العميل لا تمثلون الشيعة. خفف عن نفسك. و اهرع إلى أسيادك في طهران قبل انقطاع المعاش.

أنتوا بتاكلوا خغا حرفيا 🤩🩵☝️

النصر قاعد بالزاوية عم يبكي ويقلك دخيلك خلص بكفّي نصر 🤣🤣🤣

ما شفناك مع العائلات العائدة يا ابو مرزوق. كنت بدكان باب الحارة يعني ؟

اختياراتي مدمرة حياتي🥳🥳🥳

We're Flying out now
