Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
ما رح نفل الا والصبايا معنا.
98,332 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
9 Yorum

صايربن بترفعوا شعار منسوب للامام الحسين انتوا وحاملين وحدة فاشينيستا!! والنعم

🔴 من زاوية اخرى 🤗

مدعي عام التمييز سمح للناس تقول عن النايب "حيوان"

من حسنات ال١٧٠١ وتنفيذه، هو التقيد بقوانين الدولة، شو حلو بس يكون الجميع سواسية تحت القانون.

خليهم يتعلموا انه صار في قانون. كان حزب الكلاب يقتل مين يقول كلمه عنه.. والتيار الوطني كان يهيج القضاة ليؤمروا بالقبض على اي حداً يحكي عن المنبطح ميشال عون او الولد جبران باسيل. الصحفية والانفلاونسر تعدوا حدود الاحترام، فركة أذن وتعهد وبيطلعوا بخير…لا تعملوا مراجل.

مين امر بتوقيفهم !!!!!!!! لازم هو يتوقف

هذه اول معركة بتربحوها السنة من بعد خشارة الجنوب و سوريا

من تحرير القدس الى تحرير الفاشينستا 😂

@sahar_ghaddar قاومت شوي رجعت مضيت، حرام @ghina_ghandour بعد اول كف قالتلو سيدنا بيفقع السيليكون ومضيت بالأيدتين 😂😂😂 #عنديبك_منا_مقاومة
Benzer Videolar
آخر فيديو صورتو قبل ما نفل من بيوتنا ونترك الضاحية 💔
Dr Maya Sabbagh ⚖🖤
15,628 görüntüleme • 3 ay önce
