Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
ما في أحلى من #لبنان ؟! ولكن ..
22,706 просмотров • 2 лет назад •via X (Twitter)
Комментарии: 10

استمعت إلى هذه المُقدمة القوية والمُؤثرة في كلماتها والمُعبِّرة في معانيها،وشعرت كعربي ،بكل ألم لماحدث ويحدث،للبلد الذي كان أرقى البلدان العربية بلا مُنازع،لقطعة من أوروبا الحضارة والتقدم كانت رمزاً،نُفاخر به كعرب،قبل أن تختطفه ثُلة من الأوباش الخونة لكل لبناني وعربي،لتحقد عليه،ذلك الحقد الذي رضعته من الفُرس الصفويين،حين نفثت ذلك في #لبنان ،الإنسان والمكان،فحولته لشيئ آخر لايمكن أن يكون هو ذاته لبنان العرب. أبدعت الإعلامية المتميّزة #آسيا_هشام ،في البوح ببعض مايجيش في خواطر اللبنانيين والعرب،تُجاه لبنان العزيز علينا ،وأهله المُثقفين والمتحضرين،أهل الرُقيّ في التعامل،وأهل الأدب والفن والحياة الجميلة. لافُض فوك آسيا ،وحفظ الله لبنان ومُحبيه،ووقاهم شر الحاقدين والخونة.

كلامكم عن لبنان اليوم كله تشويه للحقائق وبعيد عن واقع الأمور. تريدون تظهيره كأنه أفغانستان أخرى لإبعاد السواح! لا كهرباء من الدولة لكن الكهرباء مؤمنة في كل مكان من مصادر أخرى! الصحة والتعليم والاستشفاء بألف خير في لبنان! السياحة مزدهرة رغم التهديدات بالحرب. يكفي تشويه وكذب! نفاق

بؤس الشعب الإيراني تم تصديره لشعوب آخرى. لسان حال نظام الملالي يقول فاقد الشيء لا يعطيه. المصيبة ان هناك قطيع لازال يصفق.

كان آخر عهد لبنان بما تحدثتِ به أ. آسيا من فن وحرية وثقافة وإبداع ووجهة سياحية، قبل استشهاد الرئيس رفيق الحريري عام ٢٠٠٥م على أيدي حزب الظلام القابع في الضاحية الجنوبية، التابع لمرشد ضال يقبع في دولة أخرى لا تربط لبنان به أي علاقة ثقافية ولا اجتماعية ولا تاريخية ولا جغرافية!

حفظ الله لبنان واخل لبنان الحبيبه ويبعد عنكم كل متطرف دمركم

تقديم كالعادة متألق أ.#آسيا_هشام ويبقى ويتجدد الأمل في عودة #لبنان ومكانة ودور لبنان ب/#الجيل_الجديد #الشعب_اللبناني مما شاهد وتعلم من #الدروس_المستفادة فقد حان وقت الوحدة والتلاحم والتلاحم وتقديم المصلحة العامة التي بدورها سوف تخدم أيضا المصلحة الشخصية لكل اطياف الشعب اللبناني

لا رجاء في دولة تدمن مظلوميتها وتجتر ارثاً لم تسهم فيه

ولاخير في. بلد تتحكم فيه ميلشيا.

مادمر لبنان غيركم انتم الاعلام

قالها محمد بن راشد....لا تعمر دبي الا اذا دمرت بيروت و فهمك كفاية اذا بتفهمي، نعم لدينا كل شيء افضل جامعات افضل مستشفيات افضل اقتصاد (البنوك سرقت أموال الناس و لم تفلس) لدينا كرامة يا عربان عراة حفاة


