正在加载视频...
视频加载失败
ما لا تراه على قناة #الجزيرة.
6 条评论

اليمن الحزين1 年前
من اليمن اقول حماس خونه وعيال حرام

🔻أبو محمد ?¿؟1 年前
العرب اتفقوا على لعب دور محور المقاومة المزيف الذي كانت إيران تلعبه✅ 😒 نصيحة لن تجدوا لهذه الروايات إنتشار من بعد خروج محور الفرس من القضية 😕 الظاهر ان العرب يريدون استثمار تبني المقاومة من أجل كسب تايد شعبي وجماهيري عربي كما حصلت عليه إيران بدعم من الصلبان الغربيين

شلامش1 年前
يا أمة لا إله إلا الله لماذا صارت مقاومتنا للاحتلال الإسرائيلي إرهاباً، وصار إرهاب عدونا الإسرائيلي دفاعاً عن النفس؟ لماذا؟

ابو مصعب . بلاد الشام1 年前
عيال فتحية بدلا ما يقولوا الحمد الله على قدر الله وانا لله وانا اليه راجعون

Anas Ahmad1 年前
طبيعي ما يجيبوا هيك أشكال العالم متزن انه ما يعكي قيمة للشرذمة أو للشواذ من أمر الحال وانتم شرذمة حفنة خون وجبناء المقاومة رمز صمود وفخر أهل غزة

Said Elmarjane1 年前
لكم الله يا غزاويين الله معاكم


