Loading video...
Video Failed to Load
ماذا قال بيريز عن الهلال :
119,675 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

منصور ناصر الشمري1 year ago
الحمدلله ع نعمة الهلال مشرف الوطن🇸🇦 ومشرف العرب في المحافل العالميه أسأل الله له مزيدا من التوفيق 💙❤️

عبدالرحمن1 year ago
آمين

الدنيا حلوه .1 year ago
هذا محترم ويحترم نفسه لانه يعرف منهو النادي الأقوى في اسياء ومن هو النادي اللذي أبكى رولاندواونادبه الصغير. هم يتفاخرون بشهرة رولاندو لناديهم ونحن نتفاخر بأن غيرنا يشهد لنا . هذه اكبردعايه لنادي الهلال انه نادي كبير💙🇸🇦💙🇸🇦💙🇸🇦💙

عبدالرحمن التميمي1 year ago
ونقلك على اتمه يازعيم👌🤍💙

عبدالرحمن1 year ago
🙏💙🌺

ha@11221 year ago
الخدم والفقر لو سمحتوا صفو طابور الصياح بالدور

..::^^::..1 year ago
الله يهديك يا عامر اطلقت بوق الصياح والتباح للقواطي وخصوصا الحربي راجع قدام☺️ والدليخي 🙃

عبدالرحمن1 year ago
😂😂😂😂😂

أبو: حمد1 year ago
ياريت يسمعونها بنو "فقر" الفقراويه وحتى لو اسمعوها راح يعملون أنفسهم ميتين ويطنشون هذا ديدنهم دائمآ وابدآ ( لا يرون لا يسمعون ولا يتكلمون) هم مثل الأطرش في الزفه. حقودين جدآ.؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالرحمن1 year ago
👍💙🌺

