Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
ماذا لدى العرب يزعج الغرب؟
93,174 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
8 Kommentare

أيها المعشني، أنت واضح في أجندتك، ومعروف التوجه… لكن في سوق الكلام، تبقى نكرة. دول الخليج مستقرة مش لأنها “بقرة حلوب” كما تزعم، بل لأنها اختارت الحكمة بدل التهور، والاتزان بدل الصراخ. دول الخليج مستقرة لأنها تمسك زمام الأمور من الوسط لا من الأطراف. لأنها لم تندفع لحروب أكبر منها، ثم تعود باكية تطلب العون. دول الخليج لم تبنِ استقرارها على الشعارات، بل على القيادة الواعية، والقرارات الرشيدة. فـ قبل ما تهاجم من هم أعقل منك… اسأل نفسك: ليش البعض غرق… والآخر عبر؟

أنتوا مو فاهمين الفكر الخبيث اللي يبي يمرره ويوصله لكم فكرته هي : خليكم دول ثورية دول ميليشيات وعصابات كل فترة لكم حاكم جيوشكم مفككة كل فترة تطلع عصابة تسيطر على منطقة وكل فترة خلافات وقصف وعداء مع دول مجاورة الثروة تتوزع على الميليشيات وبعض القادة والشعب جوعان وشحات او مهاجر ! 🙂اعتقد وصلت !

على اساس دول العالم الثاني ما فيها مهرجانات. المعتوه ترامب الذي تستشهدون بكلامه نفسه قال ان القدس عاصمة الكيان الصهيوني. سؤال بالله، من هي الدول الفاعلة برأيك؟ إيران التي دمرت اربع دول عربية. أم سلطنة عمان التي لانسمع عنها أخبار حتى في النشرة الجوية؟!

والدليل السعودية العظمى بتحل مشاكل بين امريكا وروسيا. وانت بتذكر درع الجزيرة شلون مردغكم بالبحرين والسعودية ودعست ع شوارب الايرانيين وكنستهم من المنطقة ودعست كرامتهم بس ما بنعتب عليك يا ذنب ايران. تعودتو تكوتو ذيول رخاص

من الاساس ليه نعمل ازعاج اصلاً 😂 يااخي انت من يوم دخلت في طريق المجوس وذيولها طار عقلك واصبحت تتحدث بمنطق الثورة والارهاب والمليشيات ..! هنا وجدت نفسك للأسف .. تقول لي فلسطين والله لا إسلام ولا شرع يقول اقحم نفسك ودمر بلاد المسلمين والمسلمين .. الله يصلحك ..

مسكين يالله محسوب علينا خليجي. أنا ما قهرني إلا الموسيقى الي حاطينها وهو يتكلم موسيقة مسلسل تاريخي بعد المعركة وهم يلقطوا الجثث

ما هم دمروا وحدة العرب وعملوا على تغييب الوعي الثقافي والديني والاسري هم يخافون منهم بالعكس ولهذا افتعلوا الخراب والفتن والقضية الفلسطينية التي لها الدور الأكبر في تدمير العرب وتشتتهم خلصوا عمرهم يعمرون يا لبنان لو فلسطين يا مساعدات وهسه سوريا على الخط امتصوا قوتهم الغرب الخبيث

دخل التحليل على كبر . ويبغى ينافس عبدالله النفيسي وعبدالباري دولار على المركز الأول كأفشل وأكذب وأزق محلل سياسي عربي .

