Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
مارأيكم بكلامه ؟
327,543 görüntüleme • 2 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

مختصر الكلام الذي لم يقله ان الطب المبني على البراهين هو المتبع وليس الاستطباب بالاعشاب او التجارب الشخصيه كون الثمن غالي وهناك الكثير من الوفيات والمصائب حصلت بسبب ذلك ومن النادر ان نسمع اضرار حصلت بسبب ادويه مقننه ومعروفه الاظرار والطبيب وازن بين النفع للمريض والضرر المتوقع

لا اتفق. اولا كثير جدا من الاعشاب تمت تجربتها لسنين طويلة جدا. ثانيا التداوى بالاعشاب يتصادم مع شركات الادوية العالمية التى لبعضها مصائب كبيرة. يرجى البحث عن حجم مبالغ التعويضات الرهيبة و انت تعرف

ممكن كلامك صحيح ، ولكن هو يتكلم بالمنطق

يبقى رأي لدينا الطب البديل الذي مرخص من الجهات المختصه ويقوم على علاج أعشاب وغيره فما قوله في ذلك!!! مع انه يقول أمر صواب لماذا لا ندرس الأعشاب وتصدر تستخدم بشكل مقنن؟ لكن المنع العام يصعب العمل به

👍

اخوي الفاضل فهد اول شي حنا مالنا اي حق نجادل الدكتور اولاً لان ماعندنا الخلفية الطبية علشان نجادله ولانملك الادلة الكافيه لاقناع هل هو على صواب او على خطأ،ثاني شي وانا اخوك سؤالك المفروض ماينسأل للناس العامة المفروض ينسأل لأهل الطب لأن الناس اغلبهم مايفقه شي بالطب.

الله يرفع قدرك يالامير ، المقصد من السؤال هو هل تؤيد الطب الحديث او الطب البديل . وايضا ولله الحمد هنا من يتابعني على علم وتخصص بمثل هذه الامور ، ولربما رأيهم يغير بعض الافكار . اما بالنسبة لي فرأيي اثناء المرض غير رأيي ايام الصحة . 🌹🌹

طيب …تطعيم كورنا ليش مابقي ١٥سنة تجارب

كورونا كانت حالة طارئة

الرأي هو أنه عالم مختص يتحدث ضمن اختصاصه العلمي لذلك أقف عند كلامه .. وإذا أردت التبحر كرجل غير مختص أبحث فيما قاله غيره من أهل الاختصاص وما قدمته أبحاث المختصين في المراجع الموثوقة .. بالمختصر لا مجال "للرأي" أمام أهل الاختصاص العلمي إلا في حدود المقارنة بين استنتاجاتهم والأدلة العلمية التي يؤيدون بها ذلك
