Video yükleniyor...

Video Yüklenemedi

Ana Sayfaya Dön

327,543 görüntüleme • 2 yıl önce •via X (Twitter)

10 Yorum

عبدالعزيز الغدير profil fotoğrafı
عبدالعزيز الغدير2 yıl önce

مختصر الكلام الذي لم يقله ان الطب المبني على البراهين هو المتبع وليس الاستطباب بالاعشاب او التجارب الشخصيه كون الثمن غالي وهناك الكثير من الوفيات والمصائب حصلت بسبب ذلك ومن النادر ان نسمع اضرار حصلت بسبب ادويه مقننه ومعروفه الاظرار والطبيب وازن بين النفع للمريض والضرر المتوقع

Majid profil fotoğrafı
Majid2 yıl önce

لا اتفق. اولا كثير جدا من الاعشاب تمت تجربتها لسنين طويلة جدا. ثانيا التداوى بالاعشاب يتصادم مع شركات الادوية العالمية التى لبعضها مصائب كبيرة. يرجى البحث عن حجم مبالغ التعويضات الرهيبة و انت تعرف

فهد الحمود ( ابو عبدالرحمن ) profil fotoğrafı
فهد الحمود ( ابو عبدالرحمن )2 yıl önce

ممكن كلامك صحيح ، ولكن هو يتكلم بالمنطق

عمر المالكي profil fotoğrafı
عمر المالكي2 yıl önce

يبقى رأي لدينا الطب البديل الذي مرخص من الجهات المختصه ويقوم على علاج أعشاب وغيره فما قوله في ذلك!!! مع انه يقول أمر صواب لماذا لا ندرس الأعشاب وتصدر تستخدم بشكل مقنن؟ لكن المنع العام يصعب العمل به

فهد الحمود ( ابو عبدالرحمن ) profil fotoğrafı
فهد الحمود ( ابو عبدالرحمن )2 yıl önce

👍

Omr Alzbni profil fotoğrafı
Omr Alzbni2 yıl önce

اخوي الفاضل فهد اول شي حنا مالنا اي حق نجادل الدكتور اولاً لان ماعندنا الخلفية الطبية علشان نجادله ولانملك الادلة الكافيه لاقناع هل هو على صواب او على خطأ،ثاني شي وانا اخوك سؤالك المفروض ماينسأل للناس العامة المفروض ينسأل لأهل الطب لأن الناس اغلبهم مايفقه شي بالطب.

فهد الحمود ( ابو عبدالرحمن ) profil fotoğrafı
فهد الحمود ( ابو عبدالرحمن )2 yıl önce

الله يرفع قدرك يالامير ، المقصد من السؤال هو هل تؤيد الطب الحديث او الطب البديل . وايضا ولله الحمد هنا من يتابعني على علم وتخصص بمثل هذه الامور ، ولربما رأيهم يغير بعض الافكار . اما بالنسبة لي فرأيي اثناء المرض غير رأيي ايام الصحة . 🌹🌹

النجم سهيل profil fotoğrafı
النجم سهيل2 yıl önce

طيب …تطعيم كورنا ليش مابقي ١٥سنة تجارب

فهد الحمود ( ابو عبدالرحمن ) profil fotoğrafı
فهد الحمود ( ابو عبدالرحمن )2 yıl önce

كورونا كانت حالة طارئة

Mohamed Alansari, Ph.D. profil fotoğrafı
Mohamed Alansari, Ph.D.2 yıl önce

الرأي هو أنه عالم مختص يتحدث ضمن اختصاصه العلمي لذلك أقف عند كلامه .. وإذا أردت التبحر كرجل غير مختص أبحث فيما قاله غيره من أهل الاختصاص وما قدمته أبحاث المختصين في المراجع الموثوقة .. بالمختصر لا مجال "للرأي" أمام أهل الاختصاص العلمي إلا في حدود المقارنة بين استنتاجاتهم والأدلة العلمية التي يؤيدون بها ذلك

Benzer Videolar