Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
مالكم يا جماعة وينكم؟؟
48,060 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 27

حسبي الله ونعم الوكيل نعم راينا و رأى العالم يا عمي و الله انا لم نعد نعيش كما كنا انقلبت حياتنا اليومية فداء لغزة و اهلها و اقول عن نفسي و لا شأن لي في مخلوق اخر على هذه البسيطة و ارجوا ان تسامحني على تقصيري و لا ابخل باب فتحت لي و انا على العهد ما دمت روح فيا

you a fan of space music?

نعوذ بكَ يا الله من هذا العجز ونحن نرى أهلنا ولا نستطيع صرفًا ولا دفعًا ولا وصولًا اللهم إنّا نشكو إليك ضعفَ قوتنا وقلةِ حيلتنا وهواننا على الناس اللهم إنّا نستودعك أهلنا في غزة يا من لا تضيعُ عنده الودائع يا الله وحسبنا الله ونعم الوكيل

تساؤلاتك ونداءات اهل غزة ستلقى جواب لكن ليس من البشر الذين تخاطبهم الذين يرون ويسمعون بل من الجماد من الحجر والشجر وياليتنا كنا منهم فأخبر بعدو الله وعدوكم .سبحان من وصف قلوب البشر "أو أشد قسوة" من الحجارة وبل أثنى على حجارة يخرج منه الماء وتهبط من خشية الله ،أفلا يخشى البشر!

سامحني أن تعلقكم بإمكانية العون او السند من الحثالات "الغيروون على الصحابة" لن يزيدكم إلا خبالا.. حتى لو ذكرتهم بكل آيات الله. فالدين لعق في ألسنتهم فقط. اللهم إن الأمر أمرك والقضاء قضاءك،.. آخر عبادك المخلصين لك، أغثهم واحرسهم وانصرهم، خذلهم القريب والبعيد وليس لهم سواك.

لا اله الا الله و حسبنا الله و نعم الوكيل و الله لو نرمي الحجارة فقط عليهم لفرج عن اهل غزة. فرج الله همكم و كربكم

لا لا شو يتفرجوا ع، التلفزيون يا رجل اذا راديو بتطلع معك، بالسيارة بتكون، تسمع باخبار غزة بتصير تحكيلك معلش اطفيه الواحد ما بدو نفسبته تتعب خلي الواحد مبسوط انبسطو انبسسسسسطو والله لتذوقوا مش من نفس الكاس لا لا والله ليذوقوا اسوء من هذا الكاس بآلاف المرات

لا حياة لمن تنادي حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

يا حي ياقيوم برحمتك نستغيث

اننا امة ذليلة خايفين على عيشتنا الي هي اصلا ذل في ذل

نصركم الله

والله ما هان ولاكن يحكمنا خونه جبناء

اللهمَّ أخذل من خذلك يا غزة

حسبي الله علينا واحد واحد .... اخترنا الدنيا عن الأخره

اللهم كن للمجاهدين في غزة العزة حافظا وناصرا ومؤيدا ومعينا.اللهم مدهم بجند من عندك وملائكة مردفين لنصرتهم اللهم ثبت الارض من تحت اقدامهم وقوي عزائمهم وشد من باسهم ووحد صفهم واجمع كلمتهم وسدد رميهم واجعل صواريخهم وقذائفهم سهامامن سهامك تصيب جنودواليات الصهاينة في مقتل بحولك

حسبنا الله ونعم الوكيل 😭

الله أكبر

غيرتهم للسيدة عائشة رضي الله عنها وغيرتهم للصحابة هي تماما كغيرة أمريكا لحقوق الإنسان. كشف الله حقيقتهم بغزة.. مسلم أو منافق ولا وسط بينهما..

يا اخي الكريم لا عليك نحن قوم منافقون لا نعرف من الاسلام الا اسمه لا يحس بكم الا اهل الايمان ربنا يفرج عليكم فرجا قريبا ويمدكم بمددمن عنده

ماتت قلوبنا وتبلدت مشاعرنا

موجودون 🌹❤️

بلادة بعيد عنك

نعيش في مجتمعات أحقر من أن تُستنصَر فتنتصِر، مجتمعات غشاها الذل والهوان والخذلان وتعايشت مع ذلك، الأغلب لا يرضى ولكنهم أجبن من أن يتحركوا. غزة فضحت الجميع ونحن أول المفضوحين.

بل انتم خير عباد الله … وهو ناصركم اللهم نشكو اليك قلة حيلتنا وهواننا على الناس يا ارحم الراحمين

موجودين الله يكون بعونكم من يمن الإيمان قلوبنا ودعواتنا لكم

ثم قست قلوبهم فهي كالحجارة أو أشد قسوة ماذا نفعل ماذا نقول؟ اللهم إنا جميعاً تحت رحمتك اللهم انت حسبنا وأنت نعم الوكيل

يا زلمه هو انتا لما تخاطب خاطب مسلمين مش متأسلمين كذابين ملعونين حرسي يا رجل هي هاي الامة شو بتعرف عن الاسلام؟ احكيلك هاي الامة امة منتهية الصلاحية expired واستبدالها بااااات قريبا جدا
Похожие видео
Sensitive content
وينكم يا كذابين يا منافقين يا ظلمة
محمود زكي العمودي
91,033 просмотров • 11 месяцев назад
Sensitive content
تقتييييلون النيسسساء قتل رجل سني واغتصاب زوجته من قبل النظام الجولاني في سوريا يلا سيداو وينچ ؟! يلا عمر الزمال وينك ؟! يلا جماعة الحريات وينكم ؟! يلا جماعة المنظمات الحقوقية وينكم ؟! يلا ترامب الأرعن وينك ؟! هاي الخديعة ما تمشي بس ع السذج امثالكم
صوت الحق
19,436 просмотров • 5 месяцев назад
