Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

مبدأ إحدى الإدارات في المفاوضات 👇 -

76,671 views • 1 year ago •via X (Twitter)

10 Comments

عبدالله الناصر الشيحان's profile picture
عبدالله الناصر الشيحان1 year ago

هل المفاوض إدارة الهلال أو الصندوق أو لجنة الإستقطاب !!؟ المعلومة غائبة !

Sohail.aljnoby's profile picture
Sohail.aljnoby1 year ago

لا تلومهم صدقني مافيه انسان لايتمني النجاح ولكن اللي ما يكتبه ربك عسير.

🇸🇦♥️الشبح السعودي's profile picture
🇸🇦♥️الشبح السعودي1 year ago

دباس ابو ساري 🌹🌹 في كفة ومتغطرسين الصحف الورقيه اللي لأحد الان شايفين أنفسهم في كفه

هاني العتيبي's profile picture
هاني العتيبي1 year ago

😂😂😂😂😂😂😂👌

Ali …'s profile picture
Ali …1 year ago

مافيه مساحه يابوساري نصيح فيها عن الهلال🙆🏻‍♂️

دباس الدوسري's profile picture
دباس الدوسري1 year ago

😂😂😂

ابـو حـمـد الــسّـهـلي's profile picture
ابـو حـمـد الــسّـهـلي1 year ago

لاتزود القهر يابوساري اتمنى رحيل هالإداره بعد كاس العالم ويعطون غيرهم فرصة

Lord Fy's profile picture
Lord Fy1 year ago

والمطبلين معهم 😂😂😂😂

BIN SULAN's profile picture
BIN SULAN1 year ago

اعلم من هو مصدري

نايف بن حديد's profile picture
نايف بن حديد1 year ago

ابن نافل ابخص

Related Videos

أجريت مقابلة مع سكاي نيوز عربية، قلت فيها: - أننا في دولة الإمارات لدينا مبدأ راسخ وثابت، يقوم على احترام سيادة الدول وحدودها، واحترام مبدأ الدولة الوطنية وعدم المساس به، سواءً كان الأمر يتعلق بإيران أو بغيرها، وأن الخلافات مكانها طاولة المفاوضات. ⁃ رغم أننا وصلنا إلى مرحلة سيئة جدًا من التصعيد بين إسرائيل وإيران، لا يزال هنالك أمل بالعودة إلى طاولة المفاوضات. ⁃ تاريخ المنطقة يشير إلى أن الحلول العسكرية لا تفضي إلا إلى سفك الدماء، ففي حرب الخليج الأولى قتل مليون إنسان، وفي حرب الخليج الثانية قتل عدد كبير من الناس.. وفي المحصلة كل هذه الحروب انتهت بطاولة المفاوضات. ⁃ عند نرى الموقف الإماراتي اليوم نستذكر موقف الشيخ زايد رحمه الله الذي قدم مبادرة في القمة العربية في شرم الشيخ، كانت بمثابة محاولة أخيرة جادة لمنع غزو العراق، وتجنيبه ما آلت إليه الأوضاع فيه. ⁃ لا أحد يستطيع أن يضمن مآلات هذه الحرب وكيف ستنتهي.

خميس عبيد آل علي 🇦🇪

29,204 views • 1 year ago