Loading video...
Video Failed to Load
مبدأ إحدى الإدارات في المفاوضات 👇 -
76,671 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

عبدالله الناصر الشيحان1 year ago
هل المفاوض إدارة الهلال أو الصندوق أو لجنة الإستقطاب !!؟ المعلومة غائبة !

Sohail.aljnoby1 year ago
لا تلومهم صدقني مافيه انسان لايتمني النجاح ولكن اللي ما يكتبه ربك عسير.

🇸🇦♥️الشبح السعودي1 year ago
دباس ابو ساري 🌹🌹 في كفة ومتغطرسين الصحف الورقيه اللي لأحد الان شايفين أنفسهم في كفه

هاني العتيبي1 year ago
😂😂😂😂😂😂😂👌

Ali …1 year ago
مافيه مساحه يابوساري نصيح فيها عن الهلال🙆🏻♂️

دباس الدوسري1 year ago
😂😂😂

ابـو حـمـد الــسّـهـلي1 year ago
لاتزود القهر يابوساري اتمنى رحيل هالإداره بعد كاس العالم ويعطون غيرهم فرصة

Lord Fy1 year ago
والمطبلين معهم 😂😂😂😂

BIN SULAN1 year ago
اعلم من هو مصدري

نايف بن حديد1 year ago
ابن نافل ابخص




