Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
متقاعدو الخطوط السعودية..
1,055,583 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
10 Kommentare

تشبه ذا روك

طيب أحكي لهم قصتك مع الإعلام ، وأعطهم ساعتين ثلاثة من الثرثرة !!! هذه متلازمة المكان ، ومتلازمة النهاية !!!

وإيش علاقتي بالإعلام..

ذكرني المصارع داروك 😁😁

قمة الانتماء ،الله يعين المحرومين .

يا اخ كمال الخطوط السعوديه عشق لا ينتهي خصوصآ جيل 1980 وطالع ذكرياتها لا يمكن نسيانها فلا تلومنا في عشق هذا الصرح الشامخ ايام الترايستار L1011 والسفن فور سفن والسفن ثري سفن العصر الذهبي الذي لا يزال راسخآ في الاذهان اليوم انا وأحد الزملاء تذكر الموقف الفلاني وتذكر الموقف العلّاني

يحق لكم الفخر والزهو بتاريخكم، لكن ليس طول الوقت.

عندكم بجده موظفين الخطوط السعودية وفي الشرقية موظفين ارامكو 😂

طبعاً وشئ اكيد نعشق الصرح الكبير الذي عمنا فيه وكان له الفضل بعد الله في حياتنا السعيده قبل وبعد التقاعد كيف لا نذكره في جميع جلساتنا وهذا ليسى بالمستغرب من جميع من عمل و يعمل إلى الان في خطوطنا الغاليه الخطوط السعوديه

وحقَّ لكم الفخر بعشقها، ولكن مش طول الوقت.
