正在加载视频...
视频加载失败
متى تخضع المرأة للرجال ⁉️
10 条评论

الانثى قديماً ممكن الان لا ما تتعدل

فيه كثير فيهم خير ان شاء الله 🤗

خثاريق وخرابيط

خرطي وتنظير

والله والله والله العوجا ماتتعدل إلا إذا حست انك بتعرس عليها مجرد انها تحس ان عندك نية عرس تلقاها تلقائيا تغدي ملاك

والله فيه شي من الصحة بكلامه نقول ٥٠% صح

تراه يقصد انثى الأسد صح ؟

كلام عام غير صحيح، فالنساء طبائع مختلفة وأمزجة متقلبة. إذا رأيت كلمة (اعمل بحب) أو (صنع بحب) فاعلم أنه صف كلام لا أكثر ولا أقل، لأن الحياة الزوجية لا تقوم على الحب فقط. رومنسية الافلام والمسلسلات لا يمكن تطبيقها على الواقع حتى في حياة الممثلين أنفسهم.

خربت الاعدادات الحين هي انعكاس للتيار النسوي وش يقولون تنفذ من تصبح لين تمسي وهي تردد ( انا حره مستقلاه احتاج وظيفه احتاج اسوق اسافر .. الخ من الخراط الفاضي) زرعو في عقلها طاعة الرجل عبوديه لازم تتحرر منها

ايش الأسلوب الجاهلي هذا !! تخضع ايش خضع جنب العدو ومن قال ان المرأة يجب عليها أن تخضع ومن أين أتت الفكرة اساسآ شيئ غريب أن نعتبر الحياة لاتقوم أو لا تكتمل أو لا تسير أو تتعدل الا بخضوع المرأة خضوع هذي كلمة جاهلية أيام كانت المرأة تعيش بلا حقوق وينظر إليها المجتمع بأنها أداة بيد الرجل وهذا غير صحيح لايقبله دين ولا عقل
