Loading video...
Video Failed to Load
متى ننتهي من هذه القصة !؟
14,502 views • 1 year ago •via X (Twitter)
9 Comments

الحكومة هم مابيها حظ والا شنو تسمح لذولي الخرية يستغلون الزيارة ويتجاوزون عليها ..

اخي العزيز هاي ناس فارغة طالعة من مكب نفايات تخلف100% همج رعاع ومجرد مرتزقه وعبيد يعني شتريد يسون بالله عليك؟ يبنولنا البلد سنغافورا؟ لو يجيبون براءات اختراع بمختلف المجالات هاي حثاله لا شغل ولا عمل وفارغين اكيد مراح يبنون محطات نووية ولا مدن حديثه ولا بلد قوة اقتصادية خربانه

بس ايران تكللهم بطلو يبطلون

“One of the most dazzling and inventive books I’ve read in a very long time—a novel I continue to describe as indescribable. I’ve now read it twice and can’t decide if it’s a thriller, a farce, a political commentary. I don’t know what it is other than I love it” —Writers at Work

لن تنتهي انها مصدر عيش الشيعة من قضية الحسين الوهمية يضحكون بيها على الأزواج …

يا طلابة الجولاني لمتخلص 🤦♀️ ..

لا تنتهي ينسوا الحسين وما ينسوا الشرع 🤣🤣 حطم امالهم

شعجب ماكو لطمية لو موال على تفاوض حكومة الرهبر مع ترامب كتال صريماني و المهندس؟ لو لباس الرهبر أبو خيط أحمر، خربروح خميني إذا صدگ

ماذا لو كان بشار الاسد الذي هو أكثر اجراما من السابقين واللاحقين هو من يأتي إلى القمة العربية في بغداد أليس يأخذ بالأحضان والحفاوة ؟
