Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
#متى_تصيروا_بشر_يا_بقر 🐄🐄🐄🐄 فنون الرد 😜😜
54,192 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
9 Yorum

والله فيهم مرض نفسي الشعور بالنقص بسبب هروبهم لذلك يشعرون بالراحة عندما ينتقصون من الاشراف مثل العاه.ر التي تتربص الزلات على العفيفات لاجل ان تشعر ان جريمتها شي طبيعي وان كل الناس يفعلون ذلك

رأيي الشخصي مع كل الاحترام: انه لما النشامى الاردنيين ترد على مثل هذه الحثالات وهي كثيره ككثرة الزباله - ان لا نكرر نشر كامل الفيديو التافه كله بل يكفي صوره ثابته لمثل هذا النفايات حتى لا يستفيدو السفهاء من اعادة نشر غير مقصوده لعفنهم وسخافاتهم المقرفه.

دراسة تقول ان الشخص الميال للعنف او السادي يتميز بأنه قصير الذاكرة مسترع القرار ذو احكام مسبقة تتحكم به العاطفة ولا يفكر لمن لا يعرف من هي الاردن وماذا فعلت لفلسطين اهديه هذا الوثائقي ولا عزاء للجبناء وناكرين العروف ومزوري الحقائق والخونة والعملاء

الله يبليه بمرض العن منه عشان يتذكر عمايله هالفحمة

ما قصرت فيه يعطيك العافيه لاهيك فنون الرد ولا بلا

لعنه الله عليهم كلاب الفرس المجوس واتباعهم النجس سندوسكم يا أولاد النجس ... ستبقون في نظرنا اذلاء صاغرين وفقط

مادامك تحكي بلانبطاح انت الغالي ليش ترسلون موادكم الغذائية من الاردن الى اسرائيل ولماذا لاتغلقون الحدود امام سواح اسرائيلين ولماذا لاتقطع خط النفط الي ممتدء من العقبه ولماذ ولماذ الاهم والمهم طرد السفير الاسرائيلي من الاردن وغلق السفاره اذا كنت رجل اعمل اي وحده من الي تكلمت فيهم

ارادنة برارة الشعوب

تخيل انه هذا الإمعة يتطاول على ملك ابن ملك ابن ملك

