Loading video...
Video Failed to Load
مثله بالآلاف
4,730,411 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

ياخي ليه كل هالدراما .. كلنا تصير لنا حوادث بس ما نقعد نتلفظ بهذي الألفاظ ونستقوي على المساكين .. بعدين قالك الرجال ابشر بالعوض وش تبي بعد ؟

أسترجل وبطل صياح منت أول ولا آخر واحد يصير له حادث واضح انك ولد نعومي ومو متعود ع الخشونة ههههههههه أجل تبيهم يعدموه عشان صدمك 😂😂😂😂😂

الدوره الشهريه دمها اكثر من الدم اللي نزل منك بس اهدا مافي داعي للصياح مارح تموت من كم نقطة دم

اهم شي طلعت سالم ليه مسوي دراما هدي وتصوير وفضايح انت وش خليت للحريم ؟!

يبوي لاتسوي دراما صارلك حادث م يحقلك ابداً تصوره وتتلفظ عليه عندك شي روح للحكومه والرجال قلك ابشر ب العوض لو الرجال اللي صورته ذكي كان قلبها عكسيه عليك تقله اعدام و تصوره وتشهر فيه

بعض الناس يحس ان الدنيا والبشر مخلوقين عشانه ترى عادي ماجاك شيء المفروض تذكر الله وتحمده على السلامه ماهو تصايح ليه اموت ؟ الاسلوب رزق والتواضع من صفات المؤمن محد احسن من احد واذا انت شايف نفسك مهم ترى حنا مانشوفك شيء اهدا من كذا

ختفووو عليك ياعنصري ياقذر باذن الله يجيك يوم اسود وتعرف كيف تهين الرجال كذا

حمد لله على السلامه، بس عندي سؤال، لو انت المخطي في هالحاله، بترضى احد يكلمك بنفس طريقتك!! لانه كلنا معرضين للخطأ والحوادث كل يوم تصير.. لكن المفروض تقول لاحول ولاقوه الا بالله وتكثر منها فهذا القدر احيانا مهما عملت بالاسباب قد يقع.

حمدلله على سلامتك وقدامك العافية انت بالبداية تقول ان الاوقات ماهي مضبوطة بالاشارة وبعدين رجعت على المقيم وتقول هو طاف الاشارة على كل حال بسيطة وما ترى بأس وكان ودي انك ما تلفظت عليه وطالبت بالاعدام هو بشر وان اخطأ ياخذ حسابه بالنظام وتقبل تحياتي

دزها المصري عندي حاله وفاة😂😂😂

