Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
مدري وش لقت فيه
3,470,769 просмотров • 11 месяцев назад •via X (Twitter)
Комментарии: 10

تلوموني لمّا قلت حافظوا على جيناتكم .. كل شخصين يرتبطون بنفس عرقيتهما لا تظلموا أطفالكم بصِدَام ثقافي وجيني متباين تماما بين عرقيتين مختلفتين ! لا أحترم قرارات مزج الأعراق وضياع الهوية

مافي الا البنت السعوديه معربة الجدين الي تعرف تختار اما الي اختلط عرقها بسوافل شعوب وامم اخرى الموض عادي عندهم ياخذون المترديه والنطيحه

امها اجنبيه طبيعي هذي ثقافتها وتشوفين عجزت تتأقلم مع الشيخ لانه مو على جوها الواحد فقط ياخذ من نفس فكره وحياته لانه بالنهاية الزواج

صح وطول عمرها عايشه عند امها

لقت فيه الرجولة والقدرة على ان يخلق لنفسه مكانة في العالم بدون💵الغاز فقط المادة الخام المغربية 😅 صعييييييب تكون مغربي😉 الرجولة من الطفولة المغربي عندو تاريخ، ماشي بحال رؤوس البطيخ(دايما يختبؤون وراء 💵 البترودولار لتغطية على فقرهم الفكري، العاطفي، الاجتماعي ، التاريخيّ..)😉

م أحد يقول لأحد وش لقى فيه هذي مشاعر ممكن شافت فيه شي ناقصها هو كملها لاحظوا انها قبل الانفصال كتبت لطليقها خلك مع سهراتك وجماعتك يعتي كان واضح السبب اهماله لها وتهميشها يمكن هذا احتوائها اعطاها شي هي فاقده

على اساس الامير لي كان زوجها وخانها مع البنغاليه وطلقتو بمنشور على الانستا انت طالق طالق طالق ياختي شاب يصونك ولا امير يخونك.😂😂

لقاتو راجل ماشي زامل

الرجل المغربي أصيل وابن الأصول وليس نتاج أسواق النخاسة وما ملكت ايمانكم.

إوا سوليها تقولك، راه سيدك المغربي هادا أكيد لقات فيه ليمكاينش عند العتارس لي عندكم
