Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
مزبوط هالحكي يا اهل بليدا ؟!
34,992 Aufrufe • vor 2 Jahren •via X (Twitter)
10 Kommentare

اي مزبوط بس ما كان نائب كان اقطاعي، ومازال قصره المهجور موجود حتى الان بجنب الطريق العام وهو نصف مهدم ومهجور المكان معروف جداً ليس فقط لأهل بليدا بل لكل القرى المجاورة. وقد قتل من قبل اهل بلدته من شدة ظلمه لهم.

مظبوط كان جدي يخبرني ياها !!

صحيح.. هيدا كان اسمو (سعد الدين فرحات) َ قتلوه اهل ضيعتنا.. القصه قديمه منذ أكثر من ١٠٠ سنه.

قصة قديمة عن اقطاعي من ال فرحات

محلاكي يا حجة 😅

بطل في رجال هالايام يعملوا نفس الشي بنواب الامه الحاليين النواب الموجودين هلق اسوء بكتير فاسدين وشاطرين بفرض الضرائب والتشريع لمصلحتهم فقط

يا محمد شو هاد

شو كان نائب مع العثماني

صحيح، ستي "الله يرحما" كانت من الناس اللي مسحو في الارض وفاتت عالحبس كمان.

كان اقطاعي ظالم وقصره بعدو موجود آثاره.مزبوط اسمه سعد الدين فرحات
