正在加载视频...
视频加载失败
مصيبة وحلت علينا
11 条评论

لا لا ابدا لا اتفق معه حماس ليست فكره ولا يمكن ان تكون جزء من المكون السياسي والعسكري في المستقبل . كنت اتفق مع اراءه سابقا اما بعد هذا التصريح لا اتفق معه ابدا ... حماس فكره ارهابية قذره واي حلول تكون فيها حماس يعني سعاد الكره مره اخرى ويرجعوا بعد ما تقوى شوكتهم ينقلبوا عالجميع

اللعنة #الإخوان_المفسدين وعلى #حماس_الإرهابية عليهم من الله مايستحقون #غزة_الفاضحة #غزة_ابادة_جماعية #غزه_الآن

حماس لابد أن يشنق عناصرها واحدا واحدا.. نتيجة حمقهم واستهتارهم بدماء الأبرياء

لعنه الله عليك ف هاليوم الفضيل ومن معك

توكل على الله وحظر حالك انت والمذيع نشغلكم وفد مفاوض، الله يخزي المتحدث والناقل، الجاسوس عبد الله ما بكفي خذلانه مطلع كلابه تعوي

واهم من يعتقد ان هذه الجماعة الخبيثة المتخلفة يمكن ان يصدر منها خير. هي لا تهتم سوى بمصالح القيادة والحزب وبقية اهل غزة خسائر تكتيكية. ولو استمر القتل سنيين فهذا لا يهم حماس. المهم استمرار مفاوضاتهم و مكاسبهم ولن يوافقوا على اي حل يركز على مصلحة اهل غزة ولا يركز على مصلحة حماس!

* العرب قدموا مبادرتهم للسلام منذ 2002 * عقدوا ثلث قمم منذ 7/10 ولم يطبقوا بند واحد. * المقترح المصري طرح و أيدته القمة العربية ولم يعبره أحد. * بعض الدول العربية مشتركة بحصار قطاع غزة. * لم يهدد العرب بإعادة النظر بأي اتفاقية مع الكيان بالرغم من كل الموبقات التي ارتكبها في غزة.

We're Flying out now

* وافقت حماس على بيان مؤتمر بكين الذي صاغه مفكرون فلسطينيون للوحدة ولكن السلطة رفضته. * لا يملك العرب الرغبة بالضغط على السلطة اللاوطنية بالرغم من الجريمة الكبرى التي ترتكبها في حق القضية الفلسطينية. * لم يستطع العرب إدخال حبة تمر طول شهر رمضان فكيف سيضغطوا في المفاوضات

انساك من حماس وانساك من غزة .. خلي ملكك وبلدك يفزع للاقصى ويخلف عليه .. هو رزالتكم يا ردي بدكم تحطوها بظهر حماس والفلسطيني .. ولك لو بحطوا ايدهم بايد اسرائيل ولا يركنوا عليكم يوم واحد .. اسرائيل خايفة ع مصلحة الفلسطيني أكثر من العرب بعد ما شافت نذالتكم مقابل تضحيات الفلسطيني

كلام صحيح
相关视频
Sensitive content
والله مصيبة
سـامرشـــــاڪر
18,626 次观看 • 2 个月前
Sensitive content
الله يعينهم ويهديهم، والله مصيبة
Dark Memes
251,912 次观看 • 5 个月前
