Loading video...
Video Failed to Load
مصيبه الاتحاد الآسيوي
469,893 views • 1 year ago •via X (Twitter)
9 Comments

طيب يالزيدي فريقك بطل آسيا ابو البلنتيات ليه قبله بالترتيب الخباز الأوزبكي والشروكي الإيراني وكل الفرق قبلك يا جحش ومعترض على فرق الشرق

طيب بايرن ميونخ فاز على برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال 8/2 محد قال مصيبه الاتحاد الأوروبي 😂 ولا صياح بصياح عندكم

لما فاز بايرن ميونخ 8-2 على برشلونه في ربع النهائي دوري الابطال هل معناتها كانت البطوله ضعيفه؟؟

ترى ابو يمن مايدري ان الفريق الكوري هذا فايز على يوكاهاما الي راح يقابل النصر بـ 7

الحماراتي ابو فسيه يبي يستمتع وفريقه مطرود من البطوله بالمركز الاخير ومستغرب ان الهلال فايز ب ٧ والهلال نفسه شخط فريقة في نص دولتهم وطير خمستهم غباء الهنود يدرس

اعيال الباكستانية صاروا ينبحون

وين فريقك ؟ اوه نسيت يخسي يوصل دور الثمانية لانه صغير

طيب الفريق هذا هزم الفريق اللي بيقابل النصر ب7 يعني النصر دبل مصيبة اذا بنشوفها بنظرك

غريبه ..! العام الماضي بالنهائي الآسيوي العين هزم الفريق الكوري 5/0 وكان كلامكم ان العين ابدع واظهر الوجه الحقيفي للكره الامراتيه 👈بطولة التحكيم والسنه هذي اكل العين نفسه خمسيات من الهلال والنصر وترتيبه الاخيربمجموعته.؟ صراحه العين شوّه مستوى البطوله هذه السنه قبل الفريق الكوري

