Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

مصيبه الاتحاد الآسيوي

469,893 views • 1 year ago •via X (Twitter)

9 Comments

ياسر الحربي's profile picture
ياسر الحربي1 year ago

طيب يالزيدي فريقك بطل آسيا ابو البلنتيات ليه قبله بالترتيب الخباز الأوزبكي والشروكي الإيراني وكل الفرق قبلك يا جحش ومعترض على فرق الشرق

خالد الشمري's profile picture
خالد الشمري1 year ago

طيب بايرن ميونخ فاز على برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال 8/2 محد قال مصيبه الاتحاد الأوروبي 😂 ولا صياح بصياح عندكم

EF8's profile picture
EF81 year ago

لما فاز بايرن ميونخ 8-2 على برشلونه في ربع النهائي دوري الابطال هل معناتها كانت البطوله ضعيفه؟؟

هلالي شــامخ's profile picture
هلالي شــامخ1 year ago

ترى ابو يمن مايدري ان الفريق الكوري هذا فايز على يوكاهاما الي راح يقابل النصر بـ 7

M's profile picture
M1 year ago

الحماراتي ابو فسيه يبي يستمتع وفريقه مطرود من البطوله بالمركز الاخير ومستغرب ان الهلال فايز ب ٧ والهلال نفسه شخط فريقة في نص دولتهم وطير خمستهم غباء الهنود يدرس

🇸🇦 حمد القرناس 🇸🇦's profile picture
🇸🇦 حمد القرناس 🇸🇦1 year ago

اعيال الباكستانية صاروا ينبحون

وليد بن أحمد's profile picture
وليد بن أحمد1 year ago

وين فريقك ؟ اوه نسيت يخسي يوصل دور الثمانية لانه صغير

Razan⁶⁶✩'s profile picture
Razan⁶⁶✩1 year ago

طيب الفريق هذا هزم الفريق اللي بيقابل النصر ب7 يعني النصر دبل مصيبة اذا بنشوفها بنظرك

قهوتي شعر ✍️'s profile picture
قهوتي شعر ✍️1 year ago

غريبه ..! العام الماضي بالنهائي الآسيوي العين هزم الفريق الكوري 5/0 وكان كلامكم ان العين ابدع واظهر الوجه الحقيفي للكره الامراتيه 👈بطولة التحكيم والسنه هذي اكل العين نفسه خمسيات من الهلال والنصر وترتيبه الاخيربمجموعته.؟ صراحه العين شوّه مستوى البطوله هذه السنه قبل الفريق الكوري

Related Videos