正在加载视频...
视频加载失败
من قصص الاولين
61,154 次观看 • 1 年前 •via X (Twitter)
10 条评论

هذا الرجل اسمه زنفور الجويسري العازمي ابو سعد الله يبيحه ويرحمه اما مفردة ( زلمة ) فعلا كانت دارجة في ذلك الجيل بكثرة اما الان فإنها شبه اندثرت

الله يغفر لنا ولهم كم سلبوا مالاً حرام وكم سفكوا دماً حرام الحمدلله على الأمن ووحدة البلاد بعد ان كانت ناهب ومنهوب؛والبقاء للاقواء

قصه جميله ولكن لفت نظري كلمه ابو سعد يوم يقول (الزلم) بمعنى الرجال وهي كلمه اندثرت الان وكانت من الفاظ الباديه في الماضي وسمعتها بنفسي وكان احد المغردين معترض على الكلمه.. سبحان الله اللي انطق ابو سعد بها

الله يعنهم على ماكلو من الحرام وعلى قتل النفس والحمد لله على نعمة حكم ال سعود الله يديم عزهم

ذي معركة الخناق الي جرت يم ابانات ضليع رشيد بين المظابره من بني رشيد ضد سعود ابن رشيد ومن معه من العجمان واجزروا المظابره فيهم شر المجزرة وقد ذكر المعركة من معاصرينها ومن جيش ابن رشيد من العجمان في تلفزيون الكويت ف ستينات وذكر مقتل من العجمان خمس شيوخ ومقتل شمر مايتفاوق ٣٠٠ قتيل

اهل الريعان بني عبدالله في حرة الحجاز ، لاكن اهل المناطق الحدارية ينسبون بني عبدالله لبرية

بريه نارٍ حمرا فريس و بوارديه ،، ماهو حضيض من طاح فيهم .

والله من الچذب الزايد هذي ناس ماعندها غير الطقاع وتأليف العلوم

يامساكين .. قاتل الله الجهل قتل وسلب ونهب وعيشة قشرا ..

روعة بس وين التكملة
