Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

من نقاشات أهل البل .

147,101 views • 1 year ago •via X (Twitter)

11 Comments

abonasir's profile picture
abonasir1 year ago

كلام الجد هو الصحيح ماتحلب الناقه لين تصاك وروكها الحوار اذا مارضع اللباه اربع ايام مايستصح الجد هو البدوي مع احترامي للجميع الجد اذا قال الكلام لعاد تقاطعونه ودمنم سالمين ( بدو آخر الزمان ينزلون اللباه من ساعة تولد الناقه امحق بدو )

Solar Heavy's profile picture
Solar Heavy1 year ago

where space meets sound

بن مطلق's profile picture
بن مطلق1 year ago

اول والناقه ترعى ولاتعرف الاعلاف (تترك ولدها معها ولااتعرضها)وتحلب من يوم تلد وتلب منها عادي الوقت الحالي (مايرضع الحوار لا طاح من بطنها)اول ماتسوي نظفه والدره التاليه ترضعه منها ان اكتفى الحوار نظفه تسلم من وجوع فالحوار وتسلم من خباش الناقه

ابن جارد - (ابو هذال الرمالي)'s profile picture
ابن جارد - (ابو هذال الرمالي)1 year ago

عطوها مهله اسبوعين لين ينقطع لباها لجل ينفع نماها (حوارها) شرط ان كان راعيها يعلف علف عليه الكلام ١-نفيع ٢-ذرة ٣-خبز ناشف ٤-شوار ٥-شعير منقوع ٦-ملح ٧-برسيم من بداية عشارها لين تلد ثم يرضع من ضرع امه ان يستنفع منه اما في جبارة العظم او طعم اللحم غير كذا يفيد اللي يشرب حليبها

خالد الدعجاني's profile picture
خالد الدعجاني1 year ago

٥ أيام وأحيان أسبوع لين يستصح الحاشي

ِ's profile picture
ِ1 year ago

من الثلاث ايام وورا تروح الصمغه وفيه ناس يشربونها هيه علاج تنظف البطن مايجي من البل شين يضر

naser's profile picture
naser1 year ago

انا مع الجد

❀『 h's profile picture
❀『 h1 year ago

الصمغه تضر اول ولاد الناقة لازم تاخذ اسبوع ثم تحلبها اذا كان حوار ينظف ديد واهم شي حليب نظيف اذا مانظفته يضرك

🇸🇦السعيدmbs🇸🇦's profile picture
🇸🇦السعيدmbs🇸🇦1 year ago

سويدا الناقه عافيه للحوار وراعيها

محمد الهاجري's profile picture
محمد الهاجري1 year ago

الناقه لابد تحلب على طول ولا يبقى فيها وشال يمرض الحوار سنعنا يحجم الحوار ومن ثم نحلبها ونسوي من الحليب لبا والباقي ينثر في القاع ننظف الديد ونسوي كذا لمده ٥ أيام أسبوع ومن ثم نشرب حليبها .

Aa Ww's profile picture
Aa Ww1 year ago

بعد خمس أيام عمل

Related Videos